1.  

قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية
قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية

تابع معاملات شركتك عن بعد من خلال برامج التحكم عن بعد في المحاسبة | برنامج اودو المحاسبي حيث يعتبر البرنامج واحد من برامج المحاسبة المتطورة في السعودية والذي يتم استخدامه من قبل العديد من الشركات والمؤسسات مهما كان حجمها؛ وذلك لأن برنامج اودو يقدم نسخة محدثة باسم ريسوس والذي يمكنك من خلاله إدارة كافة أمورك المالية وتصميم الفواتير وحساب الضرائب بكل سهولة.

شركة شارك لبرامج المحاسبة


 Sharekشركة الأعمال الفنية للاتصالات وتقنية المعلومات، هي شركة سعودية تم تشكيلها من قبل فريق محترف متعدد الجنسيات يعمل على تزويد العملاء بمفهوم جديد للاستعانة بأفضل برامج المحاسبة الالكترونية وخدمات إدارة المؤسسات عن بُعد؛ تمتلك الشركة أحدث البنيات التحتية التكنولوجية ومجموعة كاملة من الخدمات المهنية الاحترافية.

تقوم شارك بتطوير رؤية مشتركة واضحة مع العميل لوضع خطة تنفيذ لجميع مراحل المشروع وهذا أحد أهم أسباب نجاح كافة المشاريع التي تعمل بها شارك؛ والجدير بالذكر أن الشركة تسعى إلى أن تكون واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في إدارة وتشغيل مراكز الاتصال عن بُعد وذلك من خلال نشر أحدث الوسائل التكنولوجية لتقديم خدمات الإدارة والتشغيل لمراكز اتصال العملاء.

كما تقدم لك الشركة من خلال برنامجها للعمل عن بُعد خدمة توظيف أمهر الكفاءات من خلال منصة العمل الإلكترونية المعتمدة من قبل وزارة الموارد البشرية السعودية، كما يقوم هذا النظام تلقائياً باحتساب الموظفين السعوديين الذين يعملون عن بعد وتسديد مراتباتهم بشكل مباشر في الميعاد المحدد.

أما بالنسبة إلى متابعة معاملات شركتك عن بعد من خلال برامج التحكم عن بعد في المحاسبة | برنامج اودو المحاسبي، فإن الشركة تمنحك فرصة الاستعانة ببرنامج ريسوس أحد إصدارات برنامج اودو الذكي المعروف بكونه واحد من أهم برامج المحاسبة السحابية في المملكة، كما تقدم لك الشركة فرصة الاستعانة بالبرنامج بشكل مجاني لمدة 51 يوم.

برامج المحاسبة والمستودعات
 

تنتشر بالمملكة عدد كبير من برامج تصميم محاسبيه تعمل على تسهيل عملية المراقبة المالية وإدارة المخزون وتصميم الفواتير والتقارير ومع ذلك تستخدم معظم الشركات الرائدة برنامج واحد فقط من برامج مالية ومحاسبة الشركات وهو:

ريسوس 

ريسوس هو أحد برامج محاسبة السعودية والمشتق من برنامج اودو المحاسبي وهو عبارة عن مجموعة متكاملة ومفتوحة المصدر من تطبيقات الأعمال والمحاسبة؛ وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات اثنان منها محليان والثالث مستضاف على السحابة.

 قد يظن البعض أن برنامج اودو المحاسبي مخصص فقط للشركات الضخمة والمتفرعة ولكن على العكس يناسب Odoo المؤسسات بمختلف أحجامها حيث يمكنك تخصيص أي واحد من آلاف التطبيقات والأنظمة الموجودة داخل البرنامج لتناسب احتياجات شركتك على أفضل وجه.

 لذا سواء كنت تبحث عن وحدة محاسبة بسيطة لمتابعة الصادرات والواردات، أو وحدة تصميم الفواتير والتقارير أو حتى وحدة لمتابعة المخزون بشكل دوري، أو تبحث عن برنامج يقوم بحساب الضرائب ودفع رواتب الموظفين بشكل تلقائي أو CRM أو أي شيء آخر فستجدها على Odoo.

وإذا لم تستطع تخصيص تطبيق مناسب بك من التطبيقات الجاهزة بالبرنامج، فلا بأس حيث يمكنك بكل بساطة التواصل مع المطور، وتحديد متطلباتك والحصول على تطبيق مخصص لك جاهز للاستخدام ومصمم بالكامل وفقاً لاحتياجاتك.

 ببساطة برنامج ريسوس من Odoo هو حل برمجي متكامل لتخطيط موارد المؤسسات تم إنشاؤه ليتناسب مع جميع أنواع المهام المحاسبية والإدارية للشركات مهما كانت البيانات معقدة أو متشعبة، فسوف تحصل على نتيجة دقيقة وبسرعة قياسية.

  1.  

تابع معاملات شركتك عن بعد من خلال برامج التحكم عن بعد في المحاسبة | برنامج اودو المحاسبي
افضل برامج المحاسبة المالية للشركات والم تابع معاملات شركتك عن بعد من خلال برامج التحكم عن بعد في المحاسبة | برنامج اودو المحاسبيؤسسات الكبرى | اشهر برامج محاسبة