1.  

افضل برامج المحاسبة المالية للشركات والمؤسسات الكبرى | اشهر برامج محاسبة
افضل برامج المحاسبة المالية للشركات والمؤسسات الكبرى | اشهر برامج محاسبة

تعرف على أفضل الشركات في برامج المحاسبة المعتمدة في السعودية والتي تقدم أشهر اسماء برامج المحاسبة الالكترونية لتوtير خدمات عالية الجودة لعملائها، حيث أنه لا يمكن الاستغناء عن برامج المحاسبة وخاصة السحابية في إدارة الأمور المالية في الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها، وفيما يلي سوف نرشح لك اجود برامج المحاسبة .

اشهر برامج المحاسبة بالسعودية 
 

تعرف على أفضل الشركات في برامج المحاسبة المعتمدة في السعودية للعثور على أبرز اسماء برامج
محاسبيه في المملكة وبالتأكيد لن تجد أفضل من منصة شارك للخدمات الرقمية والاتصالات عن بُعد، الشركة قد أُسست على يد رجال أعمال سعوديين بالتعاون مع فريق عالي الكفاءة من جنسيات متعددة.

الشركة تقدم لك خدمات تقنية متعددة مثل برنامج المحاسبة ريسوس كما تقدم لك خدمات الإدارة والتوظيف لشركتك عن بُعد، والأهم هي أن شارك تقدم لك خدمات تقييم العمل داخل المؤسسة سواء للعمال والموظفين أو للبرامج المستخدمة في إدارة موارد الشركة.

تقدم شركة شارك خدماتها لما يزيد عن 2500 عميل بمقدار 2070 مشروع مكتمل، التعامل مع شركة شارك سلس ومثمر من مختلف النواحي، لذا لا تتردد في التعاون مع الشركة، لبدأخطوات النجاح الحقيقة داخل شركتك مهما كان حجمها وعدد فروعها.

أفضل برامج المحاسبة في السعودية 


عندما يتعلق الأمر بالبحث عن اشهر برامج المحاسبة فستجد جميع النتائج تشير إلى برنامج ريسوس المقدم من خلال منصة شارك للخدمات التقنية والمحاسبية عن بُعد وذلك للأن البرنامج يوفر الخدمات التالية:

الفواتير

تتيح لك وحدة محاسبة ريسوس إنشاء الفواتير بسرعة وسهولة بناءً على عمليات الشراء والمبيعات، كما تقوم بربط البيانات الضرورية تلقائياً. تجعل هذه الخاصية من البرنامج واحد من أهم برامج المحاسبية للفنادق.

جدول الحسابات

 يتيح لك البرنامج تحديد الحسابات بحرية - تحديد الرقم المطلوب ونوع الحساب وتوفير الأذونات وما إلى ذلك؛ كما يسمح لك النظام أيضاً بتعيين الحسابات الافتراضية لفئات المنتجات الخاصة بك أو حتى لكل منتج على حدة ، وسيقوم بتطبيقها تلقائياً عند إنشاء الفواتير.

التقارير

  توفر وحدةAccounting  Resoos  البيانات في الوقت ذاته، مما يجعل إعداد التقارير ونقلها إلى المدير بأسرع ما يمكن أمراً غاية في السهولة.

 دفتر اليومية

 بفضل الارتباط الوثيق بين نظام ريسوس والوحدات النمطية الأخرى، فإنه يسمح لك بتسجيل ومراقبة التغييرات المختلفة المتعلقة بقيم المستودعات الخاصة بالشركة. عند الموافقة على الفواتير أو عمل جرد للمستودع، يقوم النظام تلقائياً بإنشاء معاملة بناءً على البيانات المعروفة لديه ، والتي ترتبط مباشرة بحسابات المحاسبة المختلفة.

اسعار برامج محاسبة شركات المقاولات 

شركات المقاولات من الشركات ذات البيانات المعقدة فهناك العديد من البيانات المتعلقة بمواد البناء والتخزين ومرتبات العمال والمهندسين لكل مشروع على حدا، لذا فإن اختيار برنامج محاسبة متطور يقدم خدمات سريعة ودقيقة قد يكون مكلف بعض الشئ ولكن بشكل عام تتراوح اسعار برامج المحاسبة في السعودية بين 3 دولار إلى ما يزيد عن 900 دولار.

تختلف رسوم الاشتراك ببرامج المحاسبة عادة إعتماداً على نوع البرنامج ومدة الاشتراك، فهناك العديد من البرامج البسيطة التي تقدم الخدمات الأساسية فقط لإدارة حسابات الشركة، وغالباً ما يتم التوجه إلى هذا النوع من البرامج في حالة كون الشركة صغيرة.

أما في حالة كون المؤسسة كبيرة وبها عدة فروع فيتم التوجه إلى البرامج ذات التطبيقات والخدمات المتعددة لتوفير تغطية كاملة لمختلف بيانات الشركة وإدارة الحسابات، والجدير بالذكر أن برنامج ريسوس يقدم خدمات مناسبة في الحالتين فبإمكانك التحكم في عدد التطبيقات المضافة للبرنامج بما يتناسب مع احتياجاتك.

  1.  

تعرف على أفضل الشركات في برامج المحاسبة المعتمدة في السعودية | شركة شارك
تعرف على أفضل الشركات في برامج المحاسبة المعتمدة في السعودية | شركة شارك