1.  

خدمات مراكز الاتصال من أهم الخدمات عند تأسيس الشركة أو المؤسسة
خدمات مراكز الاتصال من أهم الخدمات عند تأسيس الشركة أو المؤسسة

طور أداء خدمة عملاء شركتك مع افضل حلول مراكز الاتصال لعام 2023 في السعودية المقدمة من شركة شارك حيث تقدم الشركة للعملاء الطريقة الأنجح التي تدير بها الشركات العالمية عمليات منصة خدمة العملاء اليومية؛ كما تغطي الشركة مهام تعيين الموظفين وتدريبهم، وجدولة القوى العاملة، وتفاعلات العملاء، بالإضافة إلى Call Center Solutions والعديد من الخدمات الأخرى، التي سنتعرف عليها بشكل أوضح خلال الفقرات التالية.

شركات خدمة عملاء في السعودية


أول ما يتبادر إلى الذهن عند البحث عن أفضل شركات إدارة مراكز الإتصالات عن بُغد هي شركة شارك، حيث تعتبر شركة شارك الشركة الأشهر بهذا المجال والتي تقدم لك حلول عملية واضحة لإنجاح وتطوير مركز الاتصالات وخدمة العملاء الخاص بك.

الشركة السعودية تضم فريق عمل من أفضل الخبراء المختصين بمجال تطوير الشركات والذين يعملون بكل جد على اكتشاف المشكلات ووضع خطط وحلول واضحة لمعالجتها، كما يقومون بتقديم ورش تدريبية ودورات خاصة للموظفين لمعالجة النقص في أي من جوانب المهارات الوظيفية.

الشركة تضم أكثر من 5000 موظف مؤهل وذو كفاءة عالية جاهزين للعمل والخدمة على مدار 24 ساعة عن بُعد بالإضافة إلى ما يزيد عن 150موظف بمقر الشركة بالرياض؛ الشركة تخدم ما يزيد ما عن ألفي عميل بمعدل نجاح أكثر من ألفي مشروع؛ تواصل الآن لتحصل على أفضل عروض الأسعار من شركة شارك.

Contact Center

يخلط الكثيرون بين مهام وطبيعة عمل خدمة العملاء ومركز التواصل لكن في الحقيقة لكل منهم عمله ومساره الخاص حيث تركز خدمة العملاء على قناة اتصال واحدة وهي الهاتف، بينما توفر مركز اتصالات الشركة الدعم للعملاء من خلال قنوات تواصل متعددة مثل البريد الإلكتروني والرسائل والمواقع الإلكترونية والتطبيقات.

 قد يشتمل مراكز الاتصال بخدمة العملاء على مركز اتصال واحد أو أكثر؛ وعادة ما توفر مراكز الاتصال دعماً متعدد القنوات لمساعدة العملاء على القناة أو الجهاز الذي يستخدمونه؛ ويعتمد اختيار مؤسسة ما لمركز اتصال أو خدمة العملاء على منتجاتها وخدماتها، والقنوات التي تقدم من خلالها دعم العملاء ومدى قبول الشركة لنصائح؛ طور أداء خدمة عملاء شركتك مع افضل حلول مراكز الاتصال لعام 2023 في السعودية المقدمة من خلال شركة شارك.

مشروع خدمة العملاء 

لماذا قد يلجأ أحدهم لاختيار مشروع خدمة العملاء من شركة شارك ؟ قد يراود هذا السؤال بعض العملاء ويجب العلم بأنه من الضروري للشركات تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) لقياس معدلات نجاح وكفاءة مراكز الاتصال والعملاء الخاصة بها.

قد تختلف مؤشرات الأداء الرئيسية اعتماداً على وظيفة المركز، فمن الممكن أن يتم قياس التكلفة لكل مكالمة والإيرادات المكتسبة وإجمالي المكالمات التي تم إجراؤها والمهام المكتملة والمهمام المعلقة، هذا بالإضافة إلى قياس دقة المكالمة الأولى (FCR) ومتوسط ​​وقت الانتظار وأعداد المكالمات الفائتة.

 بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام برنامج تحليل الكلام لمراقبة أداء موظفي خدمة وتحليله، إلى جانب تحديد الجوانب التي قد تتطلب المزيد من التدريب، كل هذا وأكثر تقدمه لك شركة شارك بكل دقة وكفاءة.

خدمات مركز الاتصال

تقوم مراكز الاتصال بإجراء المكالمات نيابة عن المؤسسة أو العميل، وذلك لإنشاء قاعدة بيانات عملاء واسعة  أو التسويق عبر الهاتف أو تحصيل الديون أو جدولة المواعيد أو تقديم خدمات الدعم الفني؛ كما تتعامل مراكز الاتصال هذه مع عدد كبير من المكالمات في وقت واحد ثم تقوم بفحص المكالمات وإعادة توجيهها وتسجيلها.

  1.  

طور أداء خدمة عملاء شركتك مع افضل حلول مراكز الاتصال لعام 2023 في السعودية
طور أداء خدمة عملاء شركتك مع افضل حلول مراكز الاتصال لعام 2023 في السعودية