1.  

افضل شركة كول سنتر في السعودية | شركة شارك
افضل شركة كول سنتر في السعودية | شركة شارك

هل تعلم أن خدمات مراكز الاتصال من أهم الخدمات عند تأسيس الشركة أو المؤسسة؟ حيث يعتقد 96٪ من العملاء أن خدمة العملاء عامل حيوي يؤثر على اختياراتهم، لذا فأنت بالتأكيد تحتاج إلى شركة مرموقة تقدم لك خدمات مراكز الاتصال الفعالة واللازمة لإنجاح شركتك والتواصل مع العملاء بشكل احترافي يدفعهم لجعل شركتك اختيارهم الأول عند التسوق أو طلب الخدمة؛ وفيما يلي نقدم لك ابرز حلول مركز الاتصال للشركات مقدمة من شركة شارك.

 الشركة الأفضل في تقديم حلول مراكز الاتصال السحابية  


لا تبحث كثيراً فمع شركة شارك ستحصل على أفضل دعم فني لشركتك بالإضافة إلى حلول الأعمال لمراكز الاتصال وخدمة العملاء فالشركة تتعاون مع 120 موظف من مختلف الجنسيات في المملكة والذين يجتهدون في تقديم أفضل الخدمات للعملاء الذين يزيد عددهم عن 2500 عميل وذلك من خلال خبراتهم الطويلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الشركة معتمدة لدى وزارة الموارد البشرية بالمملكة السعودية مما يضمن لك خدمات على أعلى مستوى.

مع شركة شارك لن تقلق بعد اليوم بشأن قسم خدمة العملاء بمؤسستك حيث تؤمن الشركة بكون خدمات مراكز الاتصال من أهم الخدمات عند تأسيس الشركة أو المؤسسة، لذا تقدم العديد من الدورات التدريبية وورش العمل الخاص بالموظفين كما توفر لك فرصة التعاون مع ما يزيد عن 5000 موظف كفء عن بُعد.

أما حينما يتعلق الأمر بالمشاكل الخاصة بشأن عمل مركز الاتصالات الخاص بك فشركة شارك تدعمك في كل الأزمات حيث تقدم لك الشركة مجموعة إحترافية من الحلول الفعالة التي ترفع من مستوى العمل بالشركة وهي كالآتي:

1- التوجيه الحر: القدرة على توجيه المكالمات بناءً على احتياجات عملك المحددة.

 2- التكامل: القدرة على توصيل برنامج مركز الاتصال الخاص بك بأدوات أخرى يستخدمها عملك لتضمن ترابط كافة الفروع الخاصة بمؤسستك وتكاملها بشكل مثالي.

 3- أتمتة سير العمل: القدرة على أتمتة العمليات حيث ستوفر لك شارك الوقت والجهد وتمكنك من العمل بكفاءة أكبر.

4- بيانات مباشرة: يتيح ذلك للوكلاء تقديم الدعم الذي يلبي احتياجات العميل بالضبط من خلال بياناته الفعلية في وقت المكالمة.

5- الخدمة الذاتية متعددة القنوات: تساعد أدوات الخدمة الذاتية مثل المحادثة الصوتية التفاعلية (IVR) العملاء في العثور على إجابات بشكل مستقل وسريع.

 6- المجيب الآلي: هذه هي القدرة على إجراء مكالمات بدون الحاجة إلى وكيل كول سنتر، وتتميز تلك الخدمة بكونها فعالة ومحببها للعملاء.

7- الوصول عن بعد: يمكن للوكلاء بمؤسستك الوصول إلى أدوات العمل أينما كانوا في العالم؛ وهذه واحدة من المميزات العامة للعمل عن بُعد.

كل هذا وأكثر مع شركة شارك الشركة الأولى في مجال الأعمال التقنية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والجدير بالذكر أن التعامل مع شركة شارك يتسم بالسلاسة والمرونة حيث تحرص الشركة إدارة وعاملين على فهم احتياجات العميل بشكل كلي لتقديم الحلول المناسبة لظروف مؤسسته بشكل خاص.

خدمات مراكز الاتصال الموحد من شركة شارك 

تساعد خدمة مراكز الاتصال الموحد الشركات على زيادة الإنتاجية وتقليل التكلفة وتحسين العلاقات مع العملاء. حيث تقدم الخدمة ميزات مثل التوجيه الذكي للمكالمات (ICR) ، ومركز الاتصال عند الطلب ، والاستجابة الصوتية التفاعلية ، وإشعار المكالمات الصادرة ، والتعليق الافتراضي. عند اختيارك خدمة مركز الاتصالات الموحد من شارك سوف تتمكن من مراقبة وتقييم أداء مهام وكلاء الدعم الفني بشكل أفضل وكذلك الأداء العام لقطاع خدمة العملاء بشركتك. لاتتردد في التواصل مع شركة شارك للحصول على أفضل خدمة ممكنة وبأسعار تنافسية.

  1.  

خدمات مراكز الاتصال من أهم الخدمات عند تأسيس الشركة أو المؤسسة
خدمات مراكز الاتصال من أهم الخدمات عند تأسيس الشركة أو المؤسسة