1.  

اجعل مبيعاتك في زيادة دائمة مع افضل حلول مراكز الاتصال
اجعل مبيعاتك في زيادة دائمة مع افضل حلول مراكز الاتصال

لعلك تبحث عن أسباب تدل على ضرورة استخدام نظام إدارة خدمة عملاء شارك لمؤسستك، لذا سنقدم لك كافة الأسباب الرئيسية التي تجعل من شركة شارك الخيار الأمثل لك ولشركتك مهما كان حجمها، فشارك هي أفضل شركة كول سنتر بالمملكة، فمن خلال التعاون مع فريقها المحترف المكون من ما يزيد عن 120 موظف من مختلف الجنسيات أصحاب الخبرة والكفاءة العالية في جميع ما يخص نظام الاتصال خدمة العملاء، ستكون أقرب إلى عملاءك وموظفيك.

ما هي أسباب حاجة المؤسسة لنظام إدارة خدمة العملاء ؟ 


في البداية عليك أن تدرك أهمية نظام خدمة العملاء لشركتك، وأن شركة شارك هي الخيار الأفضل والأول بالمملكة؛ عليك أن تعلم أنه في هذه الأيام، يتوقع العملاء ردوداً وحلول سريعة، لذا إذا لم تقم بالرجوع إليهم سريعاً أو فشلت في تقديم حل مقبول للمشكلة، فسوف يتجهون إلى شركة أخرى بالتأكيد.

 بالإضافة إلى ذلك ينتشر العديد منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الآن، حيث سيكتبون بكل سرور تعليقات سلبية ومراجعات سيئة مما قد يضر بسمعتك بشكل خطير، كما أن خدمة العملاء هي واجهة شركتك والمتحدث الأول باسمها ويمكنك الاستفادة من التعاون مع شركة شارك لخدمات مراكز الاتصال وتكنولوجيا المعلومات فيما يلي:

1- تعزيز تجارب العملاء.

2- زيادة الانتاج.

3- توسيع قاعدة العملاء.

 4- تقليل التكاليف وزيادة الإيرادات.

لا تتردد في التعاون مع شارك فهي تقدم لك أفضل حلول مراكز الاتصال السحابية وتمنحك العديد من المميزات مثل:

رقم موحد خاص بشركتك 

سواء اخترت رقم موحد مجاني يبدأ ب 800 أو الرقم الموحد المدفوع ويبدأ ب 9200 فشركة شارك تضمن لك توحيد فروع وأقسام شركتك من خلال رقم واحد مما يسهل على العملاء التواصل بك.

البريد الآلي IVR 

من خلال نظم المراقبة والمراجعة المتوفرة بشركة شارك ستتمكن من الإجابة على المشاكل الشائعة للعملاء من خلال المجيب الآلي، كما سيمكنك IVR من توزيع المكالمات على موظفيك بسهولة.

كول سنتر عن بُعد 

 تمتلك شارك ما يزيد عن 5000 موظف مدربين ومؤهلين للعمل عن بُعد، كما تمكنك من متابعة سير العمل بشكل كامل من كرسي مكتبك أو المنزل.

ما هي متطلبات نظام خدمة العملاء ؟

ستقدم لك شركة شارك دورات وورش تدريبية ستتمكن من خلالها توصيل رؤية واضحة للموظفين عن أهداف الشركة واتجاهاتها ومنتجاتها، فمن خلال فهم الوكلاء لهذا سيتمكون من توصيل المنتج أو الخدمة إلى العملاء بشكل أوضح.

تمكنك شركة شارك من التنسيق بين كافة أقسام الشركة، والذي يمكنك من الوصول إلى كافة المعلومات بسلالسة وبسرعة وإيجاد حل لأي مشكلة يواجهها العميل في أي قطاع من قطاعات الشركة بسرعة فائقة.

توفر لك شارك نظام متعدد القنوات مما يمنحك إماكنية التواصل مع العملاء من خلال كافة وسائل التواصل سواء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو إلى جانب الشات والايميل.

تقدم لك شارك أنظمة API والتي ستمكنك من ربط كافة التطبيقات التي يحتاجها العملاء مع نظام مركز الاتصالات وخدمة العملاء الخاص بشركتك في نافذة واحدة مما يوفر عليك الحاجة إلى استخدام أكثر من تطبيق وواجهة في نفس الوقت.

استخدام نظام خدمة العملاء crm من شارك لتتمكن من إدراة مراكز الاتصالات الخاص بك بشكل احترافي مما يمكنك من إدارة المشاريع، إدارة التعامل مع العملاء، الحصول على تقارير مفصلة بكافة مهام الشركة، تطوير وإدارة التسويق وعمليات البيع، الحصول على قاعدة بيانات عملاء احترافية بالإضافة إلى الربط مع العديد من الأنظمة والتقنيات المختلفة.  

  1.  

4 أسباب تدل على ضرورة استخدام نظام إدارة خدمة عملاء شارك لمؤسستك
4 أسباب تدل على ضرورة استخدام نظام إدارة خدمة عملاء شارك لمؤسستك