1.  

تعرف على أفضل شركات مراكز الاتصال في السعودية | شركة شارك
تعرف على أفضل شركات مراكز الاتصال في السعودية | شركة شارك

اجعل مبيعاتك في زيادة دائمة مع افضل حلول مراكز الاتصال السحابية من شركة شارك السعودية المتخصصة في توفير حلول مراكز الاتصال السحابية وتقديم أنظمة خدمة العملاء لمختلف الشركات في السعودية والشرق الأوسط، شارك هي خيارك الأمثل للجمع بين خدمة العملاء والمبيعات لضمان رضا العملاء، مما يدفعهم إلى تجربة الشراء من شركتك مراراً وتكراراً.

أفضل شركات مراكز الاتصال


لا تبحث كثيراً فشركة شارك هي أفضل شركة متخصصة في خدمة إدارة وتشغيل مراكز اتصال العملاء في السعودية، حيث بدأت الشركة بهدف تقديم يد العون إلى جميع الشركات والمؤسسات بالمملكة لتطوير وتحديث مراكز الاتصال وخدمة العملاء الخاصة بها، حيث تقدم لك شارك حلول متطورة وبرامج حديثة لمراكز الاتصال السحابية لأكثر من 2500 عميل بالمملكة بالإضافة إلى إِنجاح ما يزيد عن 2000 مشروع مختلف، كما أن الشركة معتمدة من قبل وزارة الموارد البشرية السعودية، لذا تأكد من الحصول على خدمات مضمونة ودقيقة، ومن أشهر خدمات شركة شارك هي:

  • 1- مراكز الاتصالات وخدمة العملاء.

2- برامج ادارة وتنظيم العمل عن بُعد.

3- مبادرات وبرنامج المسؤلية الاجتماعية.

4- ريسوس نظام اتمتة وتتبع كافة الأعمال.

اهم حلول مراكز الاتصال للمؤسسات من شارك 

اجعل مبيعاتك في زيادة دائمة مع افضل حلول مراكز الاتصال من شارك الشركة الأولى في مجال مراكز الاتصال وتكنولوجيا المعلومات والتي تتلخص فيما يلي:

الكول سنتر السحابي

تقدم لك شارك نظام خدمة العملاء السحابي، الذي يمكنك من استخدام قنوات تواصل متعددة مع العملاء بالإضافة إلى القدرة على إجراء واستقبال عدد هائل من المكالمات ومتابعة سير العمل والتواصل مع العملاء من أي مكان باستخدام الكمبيوتر او الهاتف.

ستتمكن من خلال شركة شارك ونظام إدارة علاقات العملاء السحابي من الوصول إلى العملاء بمختلف الطرق وأكثرها احترافية وبأسعار تنافسية وتخفيضات حصرية حيث ستتمكن من:

  • - متابعة سير العمل من خلال شاشة واحدة متزامنة مع كافة المكالمات وعمليات الاتصال.

- تقديم عروض أسعار وخصومات مغرية وإرسالها إلى العملاء بكل سهولة ويسر.

- استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM.

- استخدام نظام القنوات المتعددة API.

مع شركة شارك يمكنك اختيار التطبيقات والخدمات المناسبة لعملك والتي تمكنك من الحصول على مركز اتصالات أكثر احترافية وتطوراً مثل:

تقارير الأداء

من خلال الاشتراك بنظام شارك السحابي سوف تتمكن من الحصول على تقارير مفصلة واحترافية تحتوي على كافة تفاصيل العمل وإحصائيات خاصة بمدى نجاح خدمة العملاء في التواصل من العملاء وزيادة المبيعات؛ وعادة ما تحتوي تلك التقارير على سجل المكالمات المُجابة والمرفوضة، مواعيد عمل الموظفين، عدد المكالمات بالمجمل وتفاصيل كاملة بمدتها الزمنية كنا يمكن الاستماع لها، بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم تقرير مفصل عن كل موظف.

الرد الآلي

يمكنك من خلال شارك الحصول على الرد الآلي IVR التي تمكنك من توزيع المكالمات بشكل سريع ودقيق على الزملاء بالشركة، كما يمكنك استخدامه للإجابة على معظم الأسئلة الشائعة دون الحاجة إلى التواصل مع موظف خدمة العملاء؛ كما يوفر IVR فرصة التعامل مع العملاء على مدار 24 ساعة مما يزيد من رضا العميل عن الشركة وخدماتها ومنتجاتها.

الاتصال الآلي 

تقدم لك شارك خدمة الاتصال الآلي والتي تمكنك من الاتصال بقائمة مخصصة من العملاء بشكل تلقائي وعرض سجلات صوتية خاصة بالعروض والمنتجات داخل شركتك، يتم تحديد قائمة العملاء وترتيب المكالمات واختيار أوقات الاتصال؛ يمكنك الاتصال الآلي من توفير الحاجة إلى موظفي خدمة العملاء إلى جانب التواصل مع أكبر قدر من العملاء في فترة زمنية قياسية لذا فهو واحد من أهم الخدمات المقدمة من شركة شارك للشركات والمؤسسات الكبرى.  

  

 

  1.  

اجعل مبيعاتك في زيادة دائمة مع افضل حلول مراكز الاتصال
اجعل مبيعاتك في زيادة دائمة مع افضل حلول مراكز الاتصال