1.  

طور أداء خدمة عملاء شركتك مع افضل حلول مراكز الاتصال لعام 2023 في السعودية
طور أداء خدمة عملاء شركتك مع افضل حلول مراكز الاتصال لعام 2023 في السعودية

يبحث الكثيرون عن قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية للوصول إلى أفضل برامج المحاسبة العالمية واختيار ما يتناسب مع شركاتهم الكبيرة متعددة الأفرع، وفي الحقيقة لا داعي للبحث والتنقيب؛ لأن شركة شارك للخدمات التقنية ومراكز الاتصال عن بُعد تقدم لك واحد من أفضل برامج المحاسبة في السعودية وهو Resoos  من Odoo والذي يمنحك كافة الخدمات المحاسبية ويقوم بإدارة أمورك المالية على أكمل وجه ماذا تنتظر تواصل الآن مع شركة شارك واغتنم العرض من هنا.

أفضل الشركات في برامج المحاسبة 


لعلك تتساءل عن مدى شهرة شركة شارك ومدى جودة الخدمات المقدمة من قبلها؛ شركة شارك هي شركة رائدة في مجال الاستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، يقع مقر الشركة بالرياض / السعودية ويصل عدد الموظفين بالشركة ما يزيد عن 250 موظف محترف من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية يعملون بمقر الشركة، هذا بالإضافة إلى ما يزيد عن 5000 موظف عن بُعد.

الشركة تقدم عدد هائل من الخدمات التقنية والاستشارات الخاصة بمجال تكنولوجيا المعلومات سواء من خلال مراكز الإتصالات عن بعد أو توفير أفضل برامج محاسبة شركات، الشركة معتمدة من قبل وزارة الموارد البشرية بالسعودية، لذا يمكنك الاطمئنان حول الموثوقية والضمان.

الشركة تسعى بكافة طاقتها لتقديم مختلف الحلول لجميع المشاكل الإدارية للعملاء من خلال تصور كامل لنظام الإدارة الخاص بالشركة وتقديم تقارير تفصيلية حول خطط الحلول والتطوير، الشركة تسعى إلى فهم احتياجات العميل بشكل تفصيلي للوصول إلى أفضل النتائج وأسرعها.

ليس هذا وحسب فمن خلال منصة شركة شارك الإلكترونية يمكنك تثقيف نفسك حول ماهية البرامج المحاسبية وأفضل طرق حل مشاكل مراكز الإتصالات وكيفية تطوير الدعم الفني، والعديد من المعلومات القيمية التي تزيد من وعي رواد الأعمال حول نظم الإدارة المتطورة.

برامج محاسبة ERP 

عن بحثك عن قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية، ستجد أن هناك عدة اسماء برامج محاسبية ترتبط دائماً برمز ERP وهو اختصار خاص بعملية تخطيط موارد المؤسسة؛ ويمكن وصف (ERP) على أنه حزمة برامج محاسبية تدعم جميع مهام الأعمال التجارية بما في ذلك التصنيع والتسويق والموارد المالية والبشرية وما إلى ذلك.

بمعنى آخر الهدف من تخطيط موارد المؤسسات هو وجود نظام متكامل لإدارة الشركة بأكملها. ويتطلب ذلك تكامل جميع معلومات الشركة من جميع الإدارات والعمليات وما إلى ذلك، للحصول على نتائج عالية الجودة وفي وقت قصير.

يتميز نظام تخطيط موارد المؤسسات بأنه متشعب ومتطورللغاية. وهذا بدوره يتطلب من الشركة تخصيص موارد كبيرة للتخطيط والتدريب لكي تتمكن من تنفيذ نظام تخطيط موارد المؤسسات بنجاح.

اسعار برامج المحاسبة 

هناك اسماء برامج المحاسبة مشهورة في قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية وهذا يتسبب في ارتفاع رسوم الاشتراك أو شراء هذا البرامج ولكن بشكل عام يبلغ متوسط رسوم أهم برامج المحاسبية للفنادق وللموسسات كافة بين 3 دولارات و1000 دولار، وتتباين التكلفة وفقاً للشهرة كما ذكرنا بالإضافة إلى مدى تطور البرنامج وتشعب التطبيقات الموجودة به، بالإضافة إلى شهرة الشركة المصنعة ونوع الاشتراك نفسه، فهناك بعض البرامج يكون الاشتراك بها بشكل شهري وأخرى سنوي أو نصف سنوي.

وبمختلف الأحوال يمكنك تجربة البرنامج قبل شراءه لتجنب خسارة المال إذا لم يغطي البرنامج احتياجات شركتك، وتتراوح مدة الانتفاع المجاني من هذى البرامج بين شهر إلى ثلاثة أشهر كحد أقصى، والجدير بالذكر أن برنامج ريسوس يمنحك 50 يوم للتجربة المجانية. 

  1.  

قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية
قائمة بافضل 10 برامج محاسبية للشركات والمؤسسات متعددة الفروع في السعودية