1.  

تخلص من فوضي الحسابات مع افضل برنامج محاسبة في السعودية | شركة شارك
تخلص من فوضي الحسابات مع افضل برنامج محاسبة في السعودية | شركة شارك

هل تبحث عن افضل برامج المحاسبة العالمية المتاحة بالمملكة السعودية، لا تبحث كثيراً فشركة شارك تقدم لك كافة الخدمات والمعلومات المتعلقة بمجال تكنولوجيا المعلومات سواء الخاصة بمراكز الاتصال الكول سنتر أو الخاصة ببرامج المحاسبة السحابية، وإليك قائمة باسعار برامج المحاسبة في السعودية لعام 2023 بالإضافة إلى اسم أفضل برامج محاسبية للشركات.

اسعار برامج محاسبة شركات المقاولات

 
تختلف أسعار برامج محاسبية بشكل كبير بناءً على عدد من العوامل الأساسية، من أهمها:

1- وظائف ومكونات البرنامج نفسه، حيث تحتوي بعض البرامج على العديد من الوظائف والميزات القوية، بينما يحتوي البعض الآخر على مكونات بسيطة أساسية بدون تفاصيل كثيرة.

2- قوة البرنامج وقوة قاعدة البيانات التي يبنى عليها النظام.

3- برنامج الدعم الفني والاستجابة للمشاكل (إن وجدت).

4- التطوير المستمر للنظام بشكل عام.

5- قوة الشركة في السوق.

كل هذه العوامل متوفرة في برنامج المحاسبة أودو في شركة شارك والتي من خلالها تستطيع الشركات الجمع بين العديد من الميزات القوية والحفاظ على الأسعار التنافسية في السوق السعودي، أما فيما يتعلق بالسعر، فعلى عكس معظم برامج المحاسبة الأخرى في السوق، فإن البرنامج المقدم لك من شركة شارك عبارة عن مجموعة من تطبيقات الأعمال، فهو يشتمل على العديد من التطبيقات بهياكل تسعير فريدة.

وغالباً ما يتم تحديد التكلفة الإجمالية لاستخدام هذا البرنامج من خلال الاستضافة التي تختارها؛ كما تشمل أنواع الاستضافة هذه Standard Cloud Hosting و Self-Hosting و Odoo.sh Cloud Platform. ويعتبر نظام التطبيقات المقدم من شركة شارك هو الأفضل على الإطلاق، حيث يمكنك الاختيار التطبيقات التي تحتاجها شركة فقط بالسعر الذي يناسبك دون الحاجه إلى الإشتراك في باقات مجمعة بدون فائدة.

افضل برامج محاسبية 

هناك العديد من برامج المحاسبة المنتشرة في المملكة لكن عند القيام بعملية بحث عن برامج محاسبة ستجد أن أفضل برامج محاسب المبيعات هي برنامج أودو المحاسبي المقدم من شركة شارك، حيث يعتبر Odoo منصة ممتازة لعمليات الحسابات الدائنة، وذلك لأسباب عدة مثل:

1- يتميز البرنامج بسهولتة، كما أنه متوافق مع الجوال مما يمكنك من مراقبة كافة العمليات المالية بشركتك من اي مكان وفي أي وقت.

2- يتضمن البرنامج ميزات تسمح لك برقمنة فواتير عملك، وتصنيف مدفوعاتك، وإيداع تذكرة كل فاتورة بدقة وسرعة.

3- كما تتضمن أداة الحسابات الدائنة في Odoo تتبع نفقات الموظفين، والتحقق من صحة فاتورة المورد، وميزات التنبؤ بالنفقات.

4- وبالتأكيد تساعدك هذه الميزات على دفع فواتيرك بشكل صحيح وكذلك مراقبة نفقاتك.

5- لديك أيضاً خيارات طباعة الشيكات المجمعة والتحويلات البنكية لجعل عمليات AP الخاصة بك أكثر ملاءمة.

6- يمكنك أيضاً دمج تطبيق المحاسبة Odoo مع المكونات الإضافية TaxCloud و VOIP والتجارة الإلكترونية مثل eBay و Amazon؛ كما يمكنك أيضاً مزامنة خدمات الشحن مثل UPS و EasyPost و FedEx و DHL مع البرنامج. 

لماذا أودو الاختيار الأول بين افضل 3 برامج محاسبية للشركات ؟

عمليات الدمج والتخصيصات الواسعة لـ doo تجعلها خياراً ممتازاً لجميع الشركات مهما اختلف حجمها سواء كانت مؤسسات ضخمة أو شركات صغيرة، حيث تحتوي المجموعة الكاملة المقدمة من شركة شارك على 39 تطبيقاً متنوعاً يمكنك الاشتراك بها بسهولة للحصول على جميع أدوات عملك في مكان واحد، وتستمتع بالخدمات التالية:

- يتيح لك Odoo القيام بخدمات المحاسبة في وقت أقل.

- مزامنة كشوف الحسابات البنكية والتقارير.

- إنشاء فواتير احترافية.

- إدارة الفواتير والمصروفات.

- أتمتة 95٪ من التسويات من خلال الموقع والتطبيق.

- إمكانية دمج أودو بسهولة مع البرامج الأخرى لفهم حساباتك بشكل أفضل.

  1.  

قائمة باسعار برامج المحاسبة في السعودية لعام 2023
قائمة باسعار برامج المحاسبة في السعودية لعام 2023