1.  

4 أسباب تدل على ضرورة استخدام نظام إدارة خدمة عملاء شارك لمؤسستك
4 أسباب تدل على ضرورة استخدام نظام إدارة خدمة عملاء شارك لمؤسستك

هل تبحث عن افضل شركة كول سنتر في السعودية ؟ شركة شارك هي الشركة الأفضل في مجال مراكز الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى المملكة، حيث تسعى الشركة من خلال مبادرة خدمات وانظمة الكول سنتر لان تكون على أعلى مستوى من الكفاءة المهنية في تقديم خدمات ادارة و تطوير مراكز الاتصال العادية والسحابية من خلال تهيئتها بأفضل التقنيات الحديثة، وذلك نابعاً من إدراك شارك لحاجة الكثير من الشركات الي برنامج متكامل يمكنهم من الرد علي اسئلة العملاء و تسجيلها وتحليلها من اجل تطوير آليات العمل والعمل على زيادة مهارة العاملين.

ما هي مميزات نظام الكول سنتر السحابي لدي شارك ؟


إن كنت تتساءل لماذا تُعد شركة شارك افضل شركة كول سنتر في السعودية ؟ فالإجابة بكل سهولة هي أنها توفر لك افضل نظام كول سنتر يقدم لك الخدمات التالية:

تحسين تجربة العميل 

تدرك شركة شارك أنه يمكن لفترات الانتظار الطويلة وقوائم الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) التي لا نهاية لها أن تخلق تجربة سلبية، والتي لها تأثير مباشر على أرباح عملك؛ و في الواقع  يرغب المستهلكون في دفع 13٪ إلى 18٪ أكثر للحصول على تجربة عملاء أفضل؛ لذا تقدم لك الشركة برنامج سحابي لمركز الاتصالات يمكنك من التفاعل مع العميل مباشرة وبمعلومات لحظية عنه.

الملاحظة والمراقبة 

 لتوفير تجربة عملاء ناجحة، تحتاج إلى التجربة وجمع ملاحظات العملاء، وإلقاء نظرة على مقاييس مركز الاتصال الخاص بك، والتطور مع احتياجات عملائك؛ وهذا ما تقدمه لك شركة شارك بالتعاون مع فريق كامل من الخبراء والمختصين بنظم إدارة مراكز الإتصالات بالشركة.

 التحكم في التكلفة 

قد تعتقد أنه منه من خلال التعامل مع شركة شارك والحصول على مركز الاتصالات السحابي، يجب أن تكون واجهات برمجة التطبيقات (API) هي الخيار الأكثر تكلفة؛ لكن العكس فمن خلال نقل الاتصالات إلى برنامج مركز الاتصال السحابي، أنت تشتري استثمار مركز اتصالات متعدد القنوات بتكلفة بسيطة وعروض أسعار مغرية لا منافس لها.

 التوجيه الذكي

 عندما يكون هناك عدد كبير من العملاء ينتظرون على الخط، فإن ربطهم بالوكيل المناسب بأسرع ما يمكن يمثل أولوية قصوى أثناء ضغط العمل؛ لذا تقدم لك شركة شارك من خلال مركز الاتصال المستند إلى السحابة مع التوجيه الذكي القيام بذلك بدقة وفي أسرع وقت.

حلول مراكز الاتصال السحابية من شركة شارك

:من خلال التعاون مع شركة شارك ستتمتع بحلول فائقة الجودة لمركز الاتصالات السحابية الخاصة بك مثل

خدمة الرقم الموحد للشركات

ستتمكن من خلال شارك الحصول على رقم موحد يربط جميع فروع شركتك وخدماتها برقم واحد ثابت يمكنك من التواصل مع العملاء بشكل أفضل وأسرع.

تقارير متعددة الأشكال

يمكنك الحصول على تقارير متعددة لكافة أنظمة الاتصالات المتوفرة بالمركز الخاص بشركتك تغطي كافة نقاط الضعف والقوة والحلول المحتملة.

مزايا نظام شارك لمراكز الاتصال

لا تنسى أنه يمكنك التمتع بعدد كبير من المزايا من خلال التعاون مع شركة شارك، افضل شركة كول سنتر في السعودية وهي:

1- توفير أحدث البرامج والتقنيات.

2- تدريب الوكلاء وتطوير مهاراتهم.

3- توفير أفضل الحلول السحابية.

4- دمج مراكز الاتصال مع العلاقات العامة.

5- تسجيل المكالمات للمراقبة والملاحظة وتحسين نظام العمل بشكل مستمر.

6- توفير ما يزيد عن 5000 موظف على قدر عال من الكفاء المهنية وعلى استعداد تام للعمل عن بُعد.

7- توفير برامج خاصة بمتابعة العمل عن بُعد في أي وقت ومن أي مكان، مما يمنحك رؤية واضحة لما يدور خلف كواليس العمل.

  1.  

افضل شركة كول سنتر في السعودية | شركة شارك
افضل شركة كول سنتر في السعودية | شركة شارك