1.  

4أسباب تدفعك لتطوير نظام الكول سنتر وخدمة العملاء الخاصة بشركتك أو نشاطك التجاري 2023
4أسباب تدفعك لتطوير نظام الكول سنتر وخدمة العملاء الخاصة بشركتك أو نشاطك التجاري 2023

شركة شارك تقدم أفضل برنامج محاسبة للشركات ERP السحابي في المملكة، لذا إن كنت تبحث عن برنامج محاسبة معتمد متكامل يضمن لك حل جميع مشاكل الحسابات الخاصة بمنشئتك والذي يضمن لك النجاح والتصدر في الأسواق، إليك الحل مع شركة شارك الشركة الأولى في السعودية في مجال تكنولوجيا المعلومات مع فريق عمل إحترافي مكون من 120 عضو يسعون إلى تقديم خدمات عالية الكفاءة للنهوض بشركتك.

ما هي برامج المحاسبة السحابية ؟

 
تشير المحاسبة السحابية إلى أداء مهام المحاسبة الأساسية، مثل إدارة الحسابات وموازنتها، باستخدام البرامج الموجودة في السحابة، حيث  تعمل برامج المحاسبة السحابية على النظام الأساسي لموفر السحابة بدلاً من محرك الأقراص الثابتة المحلي أو الخادم، وبذلك يمكن أن يصل المستخدمون إلى الأدوات التي يحتاجون إليها عبر الإنترنت، مما يعني أن الموظفين أو المحاسبين الخارجيين لا يحتاجون إلى التواجد في مكان معين لفهم الوضع المالي للشركة؛ ومن أبرز نماذج برامج المحاسبة الحسابية هي برنامج ERP السحابي.

؟ ERPما هو نظام ال

يشير الاختصار ERP إلى برنامج تخطيط إدارة المؤسسة، والذي يقوم بإدارة الأنشطة التجارية اليومية الحسابات وعمليات البيع والشراء والمصروفات والتوريدات بالإضافة إلى رواتب الموظفين ودفتر الأستاذ وغيرها الكثير من المهام المالية بالشركة.

تشمل أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (Enterprise Performance Management) المقدمة من شركة شارك على برنامج يساعد الشركات والمؤسسات على إعداد الخطط والميزانيات والتنبؤات اللازمة وإعداد التقارير المتعلقة بالنتائج المالية للمؤسسة، لذا فهو يعتبر أفضل برنامج إدارة الحسابات.

يهتم نظام تخطيط موارد المؤسسات من شارك بربط عدد كبير من العمليات التجارية والعمل على التدفق السلس للبيانات فيما بينها من خلال جمع كافة البيانات المتعلقة بالمعاملات المشتركة لأي شركة من مصادر متعددة ويهتم أيضاً بإلغاء تكرار البيانات وتوفير البيانات من خلال مصدر واحد موثوق متكامل.

ما هو افضل برنامج محاسبة سحابي في السعودية؟

شركة شارك تقدم أفضل برنامج محاسبة للشركات ERP السحابي وهو برنامج أودو المحاسبي، هو برنامج تخطيط موارد المؤسسات الذي يشتمل على مجموعة متكاملة من الوحدات التي تدير سلسلة كاملة من إدارة علاقات العملاء (CRM)، والإدارة المالية، والفوترة، وإدارة المشاريع، وإدارة المستودعات والمخزون، والتصنيع، والشراء ومن أبرز مميزات أودو من شارك هي:

·          إعداد التقارير / التحليلات.

·         واجهة مستخدم مثالية.

·         وقت أقل في إدخال البيانات.

·         سهولة الإعداد والاستخدام.

·         طرق دفع ذكية.

·         المتابعة في الوضع التلقائي.

·         بيان التدفق النقدي ودفتر الأستاذ.

·          إدارة الضرائب.

·         تقرير موحد.

·         تنبيه الدفع المتكرر.

·         إدارة أوامر الشراء.

·         معالجة الفواتير.

·         التسويات المصرفية.

اسعار برامج المحاسبة 

لا تقلق بشأن الأسعار أبداً، فأكثر ما يميز برنامج أودو المحاسبي من شركة شارك أنه قائم على أساس المرونة والتخصيص، حيث يضم البرنامج أكثر من 40 تطبيق مختلف يختص كل منها بمهمة معينة، لذلك أنت لست بحاجة إلى الإشتراك بالبرنامج كله، فقط يمكنك اختيار التطبيقات المناسبة لاحتياجات شركة وخاصة إن كنت في بداية مشوارك وتحتاج إلى المهام الأساسية فقط، لذا فإن برنامج أودو يعتبر افضل برنامج محاسبة للشركات الصغيرة.

هذا بالإضافة إلى كونه البرنامج المثالي للمؤسسات الكبرى ذات البيات المالية المعقدة فبسبب تنوع التطبيقات بالبرنامج يمكنك الاشتراك مع شارك والتمتع بميزات إضافية عملية تمنحك معالجة سريعة ودقيقة لكافة أمورك المالية.

وبشكل عام عادة ما تختلف أسعار برامج المحاسبة وفقاً لنوعية البرنامج وتقنياته، بالإضافة إلى الشركة التي ستتعاون معاها، وتتراوح الأسعار بين 9 إلى 999 دولار أمريكي، لكن تأكد انك مع شركة شارك سوف تتمتع بعروض أسعار وخصومات مغرية. 

  1.  

شركة شارك تقدم أفضل برنامج محاسبة للشركات ERP السحابي
شركة شارك تقدم أفضل برنامج محاسبة للشركات ERP السحابي