1.  

5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM
5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM

هناك 4 أسباب تدفعك لتطوير نظام الكول سنتر وخدمة العملاء الخاصة بشركتك أو نشاطك التجاري 2023 أبرزها أن الجودة تقيس سعادة ورضا العميل، فالعميل على استعداد لإنفاق الكثير ولكنه يبحثون عن أفضل جودة في المنتجات، لذلك تعتبر مراكز الاتصال سبباً محورياً في عملية البيع وذلك من خلال توضيح جودة المنتج ومميزاته ومعالجة أي مشكلة تواجه العميل مع المنتج، لذا مع شركة شارك سوف تحصل على أفضل طرق تطوير أداء مراكز الاتصال السحابية الخاص بشركتك.

ما هي أسباب تطوير أداء نظام الكول سنتر بالنسبة للنشاط التجاري ؟ 


لعلك تتساءل عن فوائد تطوير أداء إدارة خدمة العملاء بشركتك، وإليك أهم 4 أسباب تدفعك لتطوير نظام الكول سنتر وخدمة العملاء الخاصة بشركتك أو نشاطك التجاري 2023 مقدمة من شركة شارك أبرز مزود خدمات عن بُعد في السعودية.

تحسين تجربة العميل 

 وفقاً لاستطلاع Deloitte نفسه ، تتأثر تجربة العملاء في الغالب من خلال "تقديم خدمة احترافية ومعلومات دقيقة بنسبة (66٪) ، بالإضافة إلى إجراء تعاملات سهلة بنسبة (62٪)."

الوصول إلى إنتاجية أكبر

حيث يعد تحسين إنتاجية مركز الاتصال مع شركة شارك أحد أهم التحديات؛ فكلما كان وكلاؤك أكثر كفاءة، انخفضت تكاليفك وزاد ربحك.

أرباح أكثر

وفقاً للدراسات الاخيرة تكسب الشركات 30 دولاراً في الإنتاجية مقابل كل دولار يتم إنفاقه على تطوير مراكز الاتصال وتدريب الوكلاء.

علاقة أفضل بين المديرين والوكلاء

  وفقاً لاستطلاع حديث أجرته شركة Ernst & Youn ، فإن أقل من نصف العامليين يثقون في صاحب العمل أو المدير أو الفريق أو الزملاء.

لماذا شركة شارك ؟ 

بكل بساطة تقد لك شركة شارك 5 عناصر تساعد على تطوير وتقييم عملية إدارة خدمة العملاء وهي:

تقارير النظام

تمكنك شركة شارك من الحصول على تقارير شاملة لسير العمل تحتوي على أداء كل موظف على حدا والتي تشمل على عدد المكالمات التي أجاب عليها ومدة الاستراحة التي استغرقها وفترة انتظار المكالمات التي تلقاها وعدد المكالمات المرفوضة، مما يمنحك تصور كامل عن مهارات كل وكيل بشكل خاص وما يحتاجه إلى الوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة.

 تسجيل المكالمات 

من خلال برامج الكول سنتر السحابية من شارك سوف تحصل على مدة 30 يوم من الاحتفاظ بكافة سجلات المكالمات للاستماع لها وقت الحاجة، ومتابعة أداء الوكلاء بشكل دقيق؛ بالإضافة إلى دراسة المشكلات المتكررة التي تواجه العملاء والعمل عليها.

شاشة المراقبة الحية

توفر لك أداءة شاشة المراقبة الحية من شارك إمكانية متابعة سير مركز الاتصالات بالكامل من حيث بيانات العملاء المتصلين كاملة وقوائم الانتظار والمكالمات الحالية وحالة الوكلاء ومدة المكالمات وتحويل المكالمات إلى جانب إمكانية الاستماع إلى المكالمات الجارية. 

الرد الآلي 

مع خاصية Interactive Voice Response سوف تتمكن من التواصل مع العملاء على مدار 24 ساعة مما يمنحهم شعور بالاهتمام والكفاءة من قبل المؤسسة، كما يمكن استخدامه في حالة انشغال الموظفين وفي أوقات ضغط العمل.

الاتصال الذاتي

يمكنك الاتصال الذاتي من التواصل مع أكبر عدد ممكن من العملاء دون الحاجة إلى زيادة عدد فريق العمل أو ساعات العمل اليومية، حيث يتم ضبط النظام على عدد معين من العملاء واختيار المعلومات المسجلة التي ترغب بعرضها سواء منتجات جديدة أو عروض أسعار وخصومات، ثم يتم تحديد ساعات الاتصال بشكل دقيق ليتم التواصل مع العملاء بها؛ كما يمكنك استخدام الخاصية في أوقات ضغط العمل لتوزيع المكالمات على الوكلاء بسرعة. 

  1.  

4أسباب تدفعك لتطوير نظام الكول سنتر وخدمة العملاء الخاصة بشركتك أو نشاطك التجاري 2023
4أسباب تدفعك لتطوير نظام الكول سنتر وخدمة العملاء الخاصة بشركتك أو نشاطك التجاري 2023