1.  

5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM
5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاءCRM

نقدم لك  5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM من خلال شركة شارك أفضل الشركات السعودية التي تقدم حلول مراكز الاتصال السحابية، لا داعي للانتظار فالشركة ستمنحك اشتراك مميز برنامج CRM الذي يعتبر أحد من أهم حلول مراكز الاتصال في العالم والذي سيساعدك على التعامل مع العملاء بشكل أكثر فاعلية مما سيمنحك أعلى نسبة مبيعات، فقط وحصرياً من خلال شارك.

 CRM تعريف نظام إدارة خدمة العملاء


تشير إدارة علاقات العملاء بمركز الاتصال (CRM) وهي اختصار لمصطلح Call center customer relationship management وهي أداة برمجية ضمن حلول مراكز الاتصال  تهدف إلى تحسين تجربة العميل وزيادة الكفاءة حيث تخزن أنظمة CRM من شركة شارك لمركز الاتصال سجلات حول العملاء، مثل معلومات الحساب وسجل جهات الاتصال وعمليات الشراء والشكوى وغيرها، يستخدم الوكلاء المعلومات الموجودة في أنظمة CRM لتخصيص جهات اتصال العملاء وفهم تاريخ العميل مع المؤسسة، مع عدد كبير من الخدمات المتاحة ضمن البرنامج وهي:

إنشاء الجداول والتصنيفات.

حفظ محادثات العملاء.

إنشاء عروض الأسعار.

توزيع المهام.

حفظ معلومات العملاء.

إنشاء قوائم مراجعة.

 للمبيعات من شركة شارك؟CRM ما هي مميزات نظام 

يمكنك من خلال نظام حلول مراكز الاتصال  CRM من شارك أن الحصول على قاعدة بيانات متكاملة ومتينة مما يجعل وصولك للعملاء والتعاون معهم بكل سهولة، حيث يمكنك الاستفادة من المميزات التالية لتحويل العملاء المحتملين إلى مبيعات فعلية مثل 

خدمة عبر جميع القنوات 

تساعد ميزات إدارة الحالة في إظهار سجل العميل بغض النظر عن القناة التي يستخدمها للاتصال بك، سواء كان الاتصال هاتفياً أو فيديو أو عبر الرسائل فبمجرد اتصاله سيظهر للوكيل تقرير كامل عن تاريخ العميل مع الشركة وكافة المعلومات الخاصة به مما يمنح العميل شعور بالاهتمام والاحترافية، كما يتم التعامل مع الطلب بشكل أسرع.

تطوير أداء خدمة العملاء 

سيساعد البرنامج وكلاء مركز الاتصال لديك على التطوير والتعاون بشكل أكثر فعالية باستخدام Chatter ، شبكة اجتماعية للموظفين تشبه Twitter مضمنة في Salesforce ، يمكن لفريقك طرح الأسئلة أو الرد بسرعة على استفسارات الزملاء الآخرين، مما يعني حل مشكلات العملاء بشكل أكثر كفاءة ودقة.

تطوير أداء الدعم الفني

سيساعدك نظام CRM من شارك على تطوير أداء الدعم الفني لديك حيث ستتمكن من تخصيص وكيل دعم فني لكل عميل لمتابعة حل المشكلة لديه من خلال قيام وكلاء خدمة العملاء بتوزيع العملاء على وكلاء الدعم الفني من خلال تذاكر خاصة بالدعم الفني.

لا تتردد في اتباع نظام CRM من شركة شارك كأحد حلول مراكز الاتصال الاحترافية لكي تتمكن من:

إدارة ومراقبة المبيعات.

تقسيم وإدارة مهام العمل بشكل تلقائي.

وضع خطط للمبيعات إلى جانب تحديد خطوات البيع.

تقديم عروض أسعار وخصومات وإرسالها للعملاء بشكل مباشر وسريع.

حفظ بيانات العملاء المحتملين وتتبعهم.

تحويل الصفقات المحتملة إلى مبيعات فعلية.

السرعة والاحترافية في إتمام الصفقة.

لماذا شركة شارك؟ 

لأنه أفضل شركة متخصصة في حلول مراكز الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في المملكة والتي تضم فريق عمل متخصص ومحترف ويمتلك خبرة طويلة في مجال الكول سنتر والذي سيقدم لك خدمات فعالة وسريعة واحترافية بأسعار تنافسية وخصومات مغرية.

5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM

-   انتقل الى متجر شركة شارك الإلكتروني.

-  قم بالتواصل مع القائمين على الشركة.

اختر نظام CRM من شركة شارك.

- تمم عملية الاشتراك واختر الباقة التي تناسبك.

- استفد من مميزات البرنامج. 

  1.  

5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM
5 خطوات لزيادة نسبة مبيعاتك عند استخدام نظام إدارة خدمة العملاء CRM