1.  

افضل برنامج محاسبة في السعودية لإدارة المؤسسات ذات الفروع المتعددة
افضل برنامج محاسبة في السعودية لإدارة المؤسسات ذات الفروع المتعددة

هل تفكر في شراء افضل برنامج محاسبي للشركات الاستثمارية ومقدمة الخدمات بالسعودية ؟ وتتساءل عن كيفية اختيار افضل برامج محاسبة. بالتأكيد أنت محظوظ فكن خلال موقع شارك الإلكتروني سوف تتمكن من الحصول على واحد من افضل برامج المحاسبة العالمية، فمنصة شارك هو متجر خدمات واتصالات عن بعد يقدم لك بالإضافة إلى خدماته القيمة عدد من المعلومات والنصائح حول طرق اختيار افضل برنامج محاسبي للشركات الاستثمارية ومقدمة الخدمات بالسعودية.

أهم الشروط الواجب توافرها في برنامج المحاسبة قبل شرائه


بالرغم من معرفة الجميع بالمملكة أن افضل برنامج محاسبي للشركات الاستثمارية ومقدمة الخدمات بالسعودية يمكنك الحصول عليه من خلال موقع شارك أشهر مزود خدمات عن بعد، إلا أن الشركة حريصة على تثقيف العملاء حول اختيار ومعرفة خصائص أفضل برنامج للحسابات وهي كالآتي:

1- التقنية: اختر برنامج متطور يقدم لك أحدث التقنيات التى تهدف إلى السرعة والدقة في العمل مما يمنحك مخططات مالية موثوقة وناجحة.

2- طريقة المحاسبة: اختر برنامج محاسبة يتوافق مع طريقة المحاسبة المفضلة لديك سواء النظام النقدي أو النظام النقدي المعدل.

3- الأمان: تأكد من أن البرنامج يراعي كافة وسائل الأمان والخصوصية للحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية والمالية.

4- الرسوم: اختر برنامج يمنحك عددة اختيارات فيما يخص دفع الرسوم الخاصة به واختر منها ما يناسبك سواء شهري أو سنوي.

5- المراجعات: ثق في العملاء الذين استخدموا البرنامج لأسابيع وشهور وحتى سنوات — قم بقراءة كافة تعليقاتهم حول جودة البرنامج.

ما هو افضل برنامج محاسبة مجاني ؟

إن كنت تدير عملاً احترافياً فالبحث عن برنامج محاسبة مجاني ليس الخيار الأفضل، مع العلم أنه لا يوجد برنامج محاسبة مجاني بالأساس، فجميع البرامج تقدم لك فرصة الحصول على فترة تجريبية بدون أي رسوم وتتراوح تلك الفترة بين 30 إلى 60 يوم.

وعادة ما يتم تقديم عدد قليل من الخدمات المحاسبية خلال الفترة التجريبية للبرنامج، وعادة ما يتم تقديم الخدمات الأساسية فقط كحساب الواردات والمصروفات، فتلك الفترة تهدف إلى تعريفك على البرنامج وخصائصه والتعرف على مدى كفاءته وقدرته على أداء الوظيفة التي تحتاج، وبعد انتهاء تلك المدة يمكنك الاشتراك بشكل فعلي حسب النظام المناسب لك والمقدم من قبل البرنامج سواء كل شهر أو كل ثلاثة أشهر وفي بعض الأحيان يكون اشتراك البرنامج سنوي او نص سنوي.

تعرف على أشهر البرامج المحاسبية في السعودية 


ليس عليك البحث طويلاً لتعرف على افضل برنامج محاسبي للشركات الاستثمارية ومقدمة الخدمات بالسعودية فالبرنامج مقدم وبأفضل العروض والخصومات من قبل موقع شارك الإلكتروني أبرز مزودي الخدمات عن بعد في المملكة والذي يقدم عدة خدمات أبرزها مركز الاتصالات وخدمة العملاء وبرنامج تنظيم وإدارة العمل عن بعد إلى جانب مبادرات وبرنامج المسؤلية الاجتماعية بالإضافة إلى:

ريسوس

برنامج المحاسبة Resoos هو احد البرامج المصممة عن طريق منصة Odoo وهو يقدم كافة الخدمات اللازمة لزيادة إنتاجية الشركات والمؤسسات مع تباين أحجامها. يقوم البرنامج بأتمتة عمل المحاسبين ويسمح بتتبع التدفق النقدي للشركة بكل دقة وكفاءة. بحيث يكون محاسب الشركة قادر على إجراء المعاملات ببضع نقرات وإدارة جميع الشؤون المالية عن بُعد، مع تزويد قسم المحاسبة بالوظائف اللازمة للقيام بها على أرض الواقع.
كما توفر لوحة التحكم بالبرنامج نظرة عامة سريعة على الموارد المالية للشركة، ويوفر التنقل الشامل في قائمة البرنامج إمكانية الوصول إلى التقارير التفصيلية حول فواتير البائعين والعملاء، يمكنك الحصول على استخدام تجريبي لمدة تصل إلى 51 يوم بشكل مجاني.

 

  1.  

افضل برنامج محاسبي للشركات الاستثمارية ومقدمة الخدمات بالسعودية
افضل برنامج محاسبي للشركات الاستثمارية ومقدمة الخدمات بالسعودية