1.  

تعرف على احدث انظمة تخطيط موارد الشركات ERP في السعودية | شركة شارك
تعرف على احدث انظمة تخطيط موارد الشركات ERP في السعودية | شركة شارك

هل تبحث عن شركة متميزة لتتمكن من الحصول على أفضل برامج المحاسبة المستخدمة في السعودية إذاً أنت في المكان المناسب، لذا تعرف معنا على أفضل برامج محاسبة شركات في السعودية | شركة شارك؛ وهي شركة رائدة في مجال التقنيات وتكنولوجيا المعلومات تقدم لك أفضل برامج محاسبية على الإطلاق لتتمكن من إدارة شؤونك المالية باحترافية عالية بداية من حساب الضرائب وحتى تسجيل الواردات والمصروفات وذلك من خلال برنامج اودو ريسوس للمحاسبة.

ما هي أهمية برامج المحاسبة للشركات ؟ 


قد يظن البعض أنه لا داعي للاشتراك بأي من برامج محاسبية المشهورة في وقتنا الحالي، وأنه يمكن إدارة الماليات يدوياً بكل سهولة، لكن على العكس تماماً، حيث يمكنك من خلال برامج محاسبية للشركات المتوفرة بشركة شارك القيام بالآتي:

السجلات المالية

الاحتفاظ بسجلات دورية للمعلومات المالية للشركة، وتساعد هذه السجلات المحدثة على مقارنة المعلومات المالية الحالية بالبيانات القديمة.

حساب الضرائب 

 يساعد برنامج المحاسبة من شارك على حساب الضرائب بشكل صحيح وتحديد الأوصول والخصومات والأرباح وتقديمها إلى الهيئات المختصة مثل هيئة الزكاة والدخل.

الفواتير الرقمية

 يوفر لك أيضاً البرنامج فواتير رقمية، حيث يعد إرسال فاتورة رقمية إلى عملائك عبر البريد الإلكتروني أمراً مريحاً لك ولعميلك؛ كما يمكن ذلك العملاء من إرسال مدفوعاتهم ببضع نقرات فقط مما يجعل تحصيلها أسرع وأسهل. 

التقارير المالية

 يساعدك برنامج المحاسبة من شارك على تتبع المبالغ النقدية الواردة والفواتير والمدفوعات المتأخرة، لضمان عدم تفويت أي معاملة مالية مهمة؛ يتتبع نظام الحسابات الدائنة الفواتير فور وصولها، حيث يعد وجود بيانات مالية رسمية، مثل الميزانيات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر، ضرورياً لتقييم تقدم عملك.

توفير التكاليف والوقت

 يوفر لك المال على المدى الطويل فالوقت يساوي المال، والاشتراك من خلال شارك يقلل بشكل كبير من ساعات مسك الدفاتر، كما يحتوي البرنامج على نماذج تسعير قائمة على الاشتراك مع تكاليف منخفضة للدفع شهرياً أو سنوياً؛ كما تمنحك شركة شارك خطة تحديثات ودعم وأدوات منتظمة تمكنك من التركيز على إدارة عملك فعلياً.

الاتصال بالإنترنت 

إمكانية الوصول للبرنامج من أي مكان حيث يمكنك من خلال برامج شارك السحابية للمحاسبة الوصول إلى سجلاتك المالية وفواتير العملاء أي وقت ومن أي مكان سواء المكتب أو المنزل أو عبر الهاتف مما يمكنك من حل أي مشكلة بشكل سريع ودقيق.

ما هي مميزات برامج محاسبة شركات شارك ؟ 

تدرك شارك أهمية برامج المحاسبة السحابية إلى أي مؤسسة أو شركة تسعى إلى التطور والتميز لذلك تقدم الشركة مميزات حصرية من خلال برنامجها اودو السحابي وإليك بعضها:

- توفير وقت ادخال البيانات.

- مزامنة كشوف حسابك البنكي.

- الوصول الفوري إلى بياناتك المالية عبر أي جهاز.

- توفير فواتير جاهزة.

- الدفع عبر الإنترنت.

- الاستلام من خلال الإنترنت.

- تتبع حالة العملاء.

- الدفع من خلال رمز الاستجابة السريعة.

- إدارة نفقات الموظفين.

- رقمنة الفواتير.

- إدارة وصولات الإيداع.

- التحويلات البنكية الآلية.

- تحديث  أسعار العملات التلقائية.

 - أداة التسوية الذكية.

- لوحات المعلومات القابلة للتخصيص.

- تقرير التدقيق الضريبي المفصل.

اسعار برامج المحاسبة

تختلف أسعار برامج المحاسبة وفقاً لنوع البرنامج والشركة المصنعة وبالتأكيد الشركة الموزعة، كما تختلف الاشتراكات وفقاً للمدة الزمانية المناسبة لاحتياجك سواء ثلاثة أشهر أو نصف سنوي أو سنوي. ولحسن الحظ تقدم لك شركة شارك مدة تجربة مجانية تصل إلى 51 يوم لتتمكن من تجربة المهام الرئيسية بالبرنامج، كما يتم تحديد اشتراكك وفقاً لعدد التطبيقات التي تحتاجها بالبرنامج؛ حيث يمكنك تخصيص تطبيقات تغطي احتياجات شركتك فقط. 

  1.  

تعرف على أفضل شركات مراكز الاتصال في السعودية | شركة شارك
تعرف على أفضل شركات مراكز الاتصال في السعودية | شركة شارك