1.  

ما هو نظام تخطيط موارد المؤسسات erp، وما هي فوائده للمؤسسات والشركات
ما هو نظام تخطيط موارد المؤسسات erp، وما هي فوائده للمؤسسات والشركات

تسعى شركة شارك إلى نشر الثقافة التكنولوجيا في مختلف المجالات مثل حلول مراكز الاتصال وبرامج المحاسبة السحابية وغيرها الكثير من البرامج العامة لنجاح أي مؤسسة، مثل تعرف على احدث انظمة تخطيط موارد الشركات ERP في السعودية | شركة شارك.

 ؟ ERPما هي انظمة تخطيط موارد الشركات


يتساءل الكثيرون ما هو نظام الـ ERP؟ في الحقيقة يرمز ERP إلى "Enterprise Resource Planning " والذي يعني تخطيط موارد المؤسسات ويشير إلى نوع من البرامج أو النظام المستخدم من قبل شركة لتخطيط وإدارة الأنشطة اليومية مثل سلسلة التوريد والتصنيع والخدمات والمالية والعمليات الأخرى. يمكن استخدام برنامج تخطيط موارد المؤسسات لأتمتة الأنشطة الفردية وتبسيطها عبر شركة أو مؤسسة، مثل المحاسبة والمشتريات وإدارة المشاريع وإدارة علاقات العملاء وإدارة المخاطر والامتثال وعمليات سلسلة التوريد.

 ؟ERP لكن ما هي مكونات نظام 

هناك بعض المكونات القياسية لنظام تخطيط موارد المؤسسات التي قد ترغب في الحصول عليها في نظامك عند الاشتراك مع شركة شارك، هذا بالإضافة إلى بعض الوظائف الإضافية أو الوحدات النمطية التي تبسط مهامك اليومية ومن أبرز المكونات الأساسية المقدمة من خلال شارك هي:

HR ERP

عادةً ما تكون إدارة موظفيك هي الأولوية القصوى ومكوناً بارزاً في تخطيط موارد المؤسسات (ERP). فبدونهم ليس هناك شركة، لذا لك نوفر لك وحدة HR ERP والتي تتعامل مع مهام إدارة الموظفين مثل الإعداد، والتشغيل، وتوفير الوقت، وإدارة القطاعات.

CRM

تعد إدارة العملاء الحاليين والعملاء المحتملين جانباً مهماً آخر بين مكونات تخطيط موارد المؤسسات. فبدونهم، لا يمكن لعملك أن يستمر، لذلك نقدم لك أداة CRM التي تقوم بتخزين وتتبع بيانات العملاء والعملاء المحتملين، مما يساعدك على تطوير المبيعات والتسويق.

BI

سرعان ما أصبح ذكاء الأعمال الصناعي مكوناً قياسياً لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP). حيث يقوم ذكاء الأعمال الصناعي بجمع البيانات وإجراء التحليلات لتوفير رؤى قابلة للتنفيذ حول عمليات الأعمال. ونظراً لأن الشركات تعتمد بشكل أكبر على القرارات المستندة إلى البيانات، يصبح برنامج BI المستقل من شركة شارك لا غنى عنه.

لماذا يعتبر نظام تخطيط الموارد ضرورياً لشركتك؟

تُستخدم أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على التغلب على التحديات المتزايدة والتي تتطلب أدوات عمل أكثر كفاءة، ولذلك تقدم شركة شارك برامج ERP تعمل على:

 - توفير التكاليف وتحسين كفاءة العائد على الاستثمار.

 - زيادة الإنتاجية والكفاءة نتيجة التكامل والأتمتة التي يوفرها البرنامج.

 - إدارة ومراقبة الامتثال للمعايير التنظيمية.

 - أتمتة العمليات التجارية الأساسية والمهام اليدوية وإعداد التقارير.

 - تقليل الأخطاء البشرية، وتوفير الوقت والموارد للموظفين.

 - تعزيز التعاون والتنسيق الفعال لتحسين كفاءة العمل.

 - استخدم MRP حسب الطلب للتنبؤ بالعرض والطلب.

 - إدارة العملاء والشركاء، والموردين من خلال المعلومات المخزنة.

 ERP تكلفة نظام 

قد تختلف price نظام  Oracle erp من كونه مجاني إلى ملايين الدولارات سنوياً أو حتى أكثر، خاصةً مع الخطط المخصصة والتي تطلبها عادة المؤسسات الكبيرة أيضاً، عادةً ما يتم تسعير خطط برامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) حسب المستويات، بناءً على القطاعات التي تخدمها، من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى المؤسسات الكبيرة، جنباً إلى جنب مع عوامل أخرى، مثل تعقيد الميزات والنشر والترخيص.

لذلك تقدم لك شركة شارك عروض حصرية وأسعار مغرية للاشتراكات الخاصة ببرامج ERP والتي توفر لك جميع المميزات الأساسية إلى جانب خدمات خاصة. 

  1.  

تعرف على احدث انظمة تخطيط موارد الشركات ERP في السعودية | شركة شارك
تعرف على احدث انظمة تخطيط موارد الشركات ERP في السعودية | شركة شارك