1.  

شركة شارك تقدم أفضل برنامج محاسبة للشركات ERP السحابي
شركة شارك تقدم أفضل برنامج محاسبة للشركات ERP السحابي

مع شركة شارك تخلص من فوضي الحسابات مع افضل برنامج محاسبة في السعودية، فمهما كان حجم عملك أنت بالتأكيد بحاجة إلى برنامج محاسبة الشركات أودو من شركة شارك حيث يقوم البرنامج بمعظم عملية مسك الدفاتر، ويقوم بإنشاء التقارير وإدارة حسابات ضريبة السلع والخدمات، وحساب الضرائب، وبأسعار تنافسية وبتخفيضات حصرية في المملكة.

ما هو اودو برنامج محاسبة للشركات كامل ؟ 


Odoo من شركة شارك هو برنامج محاسبة للشركات مايكروسوفت (ERP) وهو برنامج مفتوح المصدرمما يعني أنه يمكن تخصيصه وتعديله ليناسب احتياجات عملك المحددة، لذا يعتبر أشهر برنامج محاسبة للشركات الصغيرة؛ حيث تقدم لك شارك مع أودو أكثر من 40 تطبيقاً مختلفاً للأعمال،  ويمكن استضافة البرنامج عبر الإنترنت أو في مكان العمل، كما تتيح هذه التطبيقات، بالإضافة إلى الوظائف الإضافية التي صممها المستخدم، أن ينمو البرنامج جنباً إلى جنب مع عملك، حيث يتميز بالخصائص التالية:

- يتناسب مع الهاتف.

- سهل الاستخدام.

- مررت ويمكن تخصيصه بسهولة.

- يدعم بوابات الدفع الرئيسية.

- يحافظ بشدة على بيانات المستخدم.


لماذا أودو افضل برنامج محاسبي كلاود للشركات الكبيره ؟

في الحقيقة تقدم شارك من خلال  Odoo Accounting مميزات قوية مع مخطط كامل للحسابات، وإدارة الأصول الثابتة والاستهلاك، والحسابات الدائنة، والتقارير الأساسية، والمزيد من الخصائص التي سيتم ذكرها تفصيلاً. لكن أكثر ما يميز أودو هو إمكانية التخصيص لذا فهو يعتبر أيضاً برنامج محاسبي لادارة شركة ذات مسؤلية محدودة، من خلال اختيار ما يناسبك من تطبيقات البرنامج المتعددة دون الحاجة إلى الإشتراك بكامل التطبيقات، وتمنحك شارك من خلال أودو المميزات التالية:

 أداة الحسابات 

تضمن هذا الأداة تتبع نفقات الموظفين، والتحقق من صحة فاتورة المورد، وتُمكنك من التنبؤ بالنفقات، كما تساعدك هذه الميزات على دفع فواتيرك بشكل صحيح وكذلك مراقبة نفقاتك، بالإضافة إلى خيارات طباعة الشيكات المجمعة والتحويلات البنكية.

أداة متابعة المحاسبة  

حيث يحصل كل عميل من عملائك على بوابة مخصصة به تمكنهم مراقبة طلباتهم مع عملك، والتحقق من كل فاتورة وإكمال دفع كل طلب ببطاقات الائتمان الخاصة بهم أو عن طريق مسح رموز QR التي تم إنشاؤها بواسطة البرنامج.

أداة إدارة النقد والبنوك

يدعم البرنامج أكثر من 15000 بنك ويسمح بتغذية مصرفية آلية وإدارة دقيقة للسجلات وتحويل كشف الحساب متعدد الأشكال، بالإضافة إلى تقارير تسوية تم إنشاؤها بواسطة البرنامج لمساعدتك أثناء المراجعة.

أداة التقارير المحاسبية

 يمكنك إنشاء التقارير ومزامنتها عبر ملفات تعريف الشركة المتعددة، من خلال لوحة التحكم القابلة للتخصيص الخاصة، كما يمكنك أتمتة حساب P و L الخاص بك، والتعليق على كل تقرير وتعيين إدخال قفل المستخدمين.

أداة إدارة الضرائب

 تتميز محاسبة Odoo  بأداة إدارة ضرائب دقيقة تتيح لك إنشاء تقارير تدقيق ودفتر يومية ونقد وتقارير ضرائب الاستحقاق، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى دفتر الأستاذ العام والميزانيات العمومية وبيانات التدفقات النقدية.

أداة التحليلات 

 باستخدام هذه الميزة، يمكنك إدارة أكثر من حساب تحليلي، وأتمتة هياكلها، ودمج إدخالاتك وتوزيعها بشكل صحيح عبر حساباتك، بالإضافة إلى تحليل بيانات العملاء ومراجعة كافة طلباتهم والمشاكل التي تم حلها مما يمنحك نظرة كاملة على خطط التنمية المستقبلية واهتمامات العملاء المحتملة.

أداة إدارة الأصول 

يقدم لك برنامج أودو أداة إيرادات شاملة لمساعدتك في تحديد أصول عملك وإدارتها وتنميتها، بالإضافة إلى إقتراحات مستقبلية لخطط المبيعات والتنمية مما يجعله واحد من أهم برامج محاسب المبيعات.

  1.  

تخلص من فوضي الحسابات مع افضل برنامج محاسبة في السعودية | شركة شارك
تخلص من فوضي الحسابات مع افضل برنامج محاسبة في السعودية | شركة شارك