نـظام ادارة علاقات العملاء CRM 

مميزات برنامج ادارة علاقات العملاء CRM 


  1. يحتوي برنامج ادارة علاقات العملاء من RESOOS علي العديد من المزايا الفريدة لجعل إدارة عملائك أسهل من ذي قبل ومساعدتك علي تحويل الفرص إلي مبيعات حقيقية وزيادة العائد علي الإستثمار في حملاتك التسويقية 


  2. يقوم برنامج ادارة علاقات العملاء بمتابعة نشاطات  توقعات البيع ونتفيذ فرص البيع للعملاء والنتبؤ والتخطيط المستمر لخطوات وفرص البيع 
  3. كماي يحتوي نظام ادارة علاقات العملاء CRM على واجهة مستخدم حديثه وسلسلة مصممة لمتابعة حالة فرص وتوقعات المبيعات وترتيبها بسهولة 
  4. لوحة معلومات متكاملة للحصول علي نظرة عامة أفضل علي أنشطة المبيعات وتقييمها
  5. يسهل نظام ادارة علاقات العملاء متابعة وتسجيل كامل الأنشطة مع التسلسل الزمني الخاص بعملياتها 
  6. الربط والتواصل المباشر مع العملاء عبر المكالمات , الرسائل , الواتس أب  أو الربيد الإلكتروني
  7. إمكانية تحميل بيانات العملاء وفرص البيع في شكل PDF أو EXSEL  مع  توضيح التسلسل الزمني لها 
  8. فرص البيع بتغذية أوتماتيكية من الموقع الإلكتروني , الدردشة الفورية أو البريد الإلكتروني 
  9. إنشاء عروض الأسعار من الفرص وجدولته الأنشطة ومتابعة نتائجها 
  10. تحديد المسؤليات والمهام لفرق ومناديب المبيعات وتقسيمها 
برنامج ادارة علاقات العملاء CRM نظام ادارة علاقات العملاء CRM

              تعمل جميع تطبيقات نظام RESOOS ERP بشكل متكامل لتوفر لك  تجربة متميزة لإدارة منشأتك

              حول فرص المبيعات إلي عروض أسعار بطريقة بسيطة 

              أحصل علي معلومات عن توفر المنتجات مباشرة في عروض الأسعار 

              قم بدمج جميع قنوات المبيعات الخاصة بك من المتاجر الإلكترونية ونقاط البيع 

              زيادة الإكتساب في فرص البيع من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني 

              إدارة علاقات العملاء (CRM)

              تحكم كامل في فرص البيع وعروض الأسعار مع نظام إداري متكامل

              إبدأ الآن