إدارة حسابات مالية و ضريبة
نظام حسابات متطور لإنجاز الأعمال ووقت أقل مع ترابط وتكامل شامل مع الأنظمة الأخرى..
لوحة معلومات تفاعلية واضحة وشاملة بالمعلومات المحاسبية والمالية والأرصدة.
إدارة الحسابات المالية
بذكاء بالطريقة الصحيحة
لوحة معلومات تفاعلية بالمؤشرات المالية الشاملة.
ربط الحسابات مع أوامر الشراء والبيع وإصدار الفواتير تلقائيا.
ربط الحسابات بالمخزون ومتابعة حالة المخزون آليا عند إصدار الفواتير.
إنشاء فواتير المبيعات والتوريد واعتمادها وطباعتها إلكترونيا.
التوقيع الإليكتروني علي الفواتير وتحديد شروط وتواريخ السداد.
إدارة الدفعات وإصدار سندات القبض والدفع وطباعتها.
إمكانية تسوية سندات القبض أو الدفع تلقائيا مع الفواتير.

SHAREK CALL CENTERS
A call center is a location with a phone system used exclusively for the purpose of receiving and making a large amount of telephone calls. A call center is designed for large volumes of calls with large numbers of workers. Frequently, call centers are designed as contact centers, allowing companies to provide documented and recorded customer service to large groups of customers.


PROJECT ORGANIZE
OVERVIEW
Write one or two paragraphs describing your product or services. To be successful your content needs to be useful to your readers.
Start with the customer – find out what they want and give it to them.


تقارير مالية
إدارة الأصول
تعريف بنود الأصول وقيمتها.
تحديد طريقة أهلاك الأصول وإصدار القيود المالية للإهلاكات وجدولتها.
إصدار قيود إهلاك الأصول آليا حسب التعريفات المعدة مسبقا لكل نوع أصل.
ربط الأصل بالمنتج المعرف له ومتابعة حالته كمخزون.
إمكانية تحديد صلاحيات التحكم في الأصول وإدارتها حسب نوع المستخدم.

السنوات المالية Fiscal Years:
تعريف السنوات المالية وتواريخها. تحديد الفترات المالية وجدولتها. فتح أو إغلاق الفترات أو السنوات المالية المتعددة حسب الطلب. التحكم في القيود المالية حسب تاريخها ضمن الفترات المالية. إمكانية إعادة فتح فتره مالية بواسطة مسئول المراجعة المالية. استعراض وطباعة تقرير الفترات المالية والفترات المراجعة من قبل المراجعين الماليين. تحديد صلاحيات التحكم في إعدادات الفترات المالية للمستخدمين المحددين فقط. إدارة الميزانيات Budget Management . تعريف وإنشاء الميزانيات. تعريف وإنشاء بنود الميزانيات وتحديد حساباتها التحليلية. إمكانية تحديد حسابات مالية معينه لبنود الميزانيات. إمكانية التحويل بين بنود الموازنات أو تعزيز بالإضافة لبند ميزانية. إمكانية ربط الحسابات التحليلية بأوامر الشراء والبيع. استعراض وطباعة تقرير الميزانية وتحليلها حسب التاريخ، البند أو حساب تحليلي. تحديد صلاحيات تعريف الميزانيات والاطلاع حسب المستخدمين المحددين.
إدارة التعاقدات والاشتراكات Subscription Management:
تعريف بيانات التعاقد (العميل، فترة التعاقد، الحساب التحليلي، وجدولة الاشتراكات الدورية). إضافة نماذج التعاقدات وإمكانية التعديل لصيغة العقود وإضافتها حسب البنود. إمكانية تصميم العقد وطباعته أونلاين وتوقيعه إلكترونياً. إضافة المنتجات والخدمات المطلوبة في العقد. إنشاء الفواتير الدورية والقيود المالية المجدولة آليا. إمكانية إضافة حساب للدفعات المقدمة وتسويتها دوريا مع حسابات الدفع أو القبض. G. إنشاء الدفعات الدورية والقيود المالية المجدولة آليا. H. التنبيهات والإشعارات قبل نهاية فترات العقد وتصدير الاشتراكات. إمكانية تحديد صلاحيات المستخدم لإنشاء العقود أو إعدادات التعاقدات.
متابعة التحصيل Payment Follow-up:
تحديد مستويات المتابعة المهمة المخططة لكل مستوي.
إمكانية تحديد مهام متعددة لكل مستوي. تحديد نماذج البريد الإليكتروني المخصصة للأرسال لكل مستوي. تحليل وتقارير المتابعة التحصيل تصميم وطباعة خطاب متابعه لعميل. إمكانية المتابعة اليدوية أو جدولة مهام متابعه آليا حسب المستوي المحدد. إمكانية تحديد صلاحيات المستخدم أنشاء أوامر متابعه أو اعدادات المتتابعة.