الإتصالات الإدارية


إدارة الموافقات عبر الإنترنت

إدارة طلبات موظفيك بسهولة

إبدأ الآن

إدارة الطلبات Generic Request

  • إمكانية تعريف تصنيفات مختلفة للطلبات حسب نوعها (مالي، خطاب، صادر، وارد).

  • إضافة ترميز متسلسل لكل تصنيف أو باركود للطلبات.

  • تعريف التصنيفات والحقول المطلوبة لكل تصنيف  حسب نوع الطلب.

  • تعريف حسابات الدائن/المدين لطلبات التقارير المالية وإنشاء القيود المالية آليا.

  • إمكانية إنشاء  تسلسل إجراءي محدد حسب التصنيفات المختلفة للطلبات.

  • عرض مخطط رسومي للتسلسل الإجرائي.

  • إمكانية تحديد نماذج طلبات التقرير وطباعتها حسب الطلب وتحديد تسلسل الموافقات لها.

  • إمكانية تحديد التسلسل الھرمي لإجازة وتصدير الطلبات من نوع الملفات الصادرة والواردة والتأشير أو التوقيع علیھا إلكترونيا حسب التسلسل الإداري والإجرائي المحدد. 

  • تعريف الطلبات لكل تصنيف وتحديد تسلسل الموافقات.

  • تغيير حالة الطلب وإرسال إشعارات تغيير الحالة عبر التنبيهات والبريد الإليكتروني.

  • إمكانية استخراج تقرير بالطلبات حسب حالتها.

  • أرشفة الملفات الصادرة أو الواردة وتصنيفها في تطبيق الملفات والأرشفة DMS .

  • تحديد صلاحيات الوصول المصرح لها لكل تصنيف طلبات.

  • إمكانية تحديد صلاحيات المستخدمين لأداره الطلبات وإعداداتها حسب الطلب

إبدأ الآن