نـظام إدارة علاقات العملاء CRM

عنوان فرعي للقسم

Write one or two paragraphs describing your product or services. To be successful your content needs to be useful to your readers.


عنوان فرعي للقسم

  • this is text
  • this is text
  • this is text
  • this is text
  • this is text
  • this is text

تعمل جميع تطبيقات نظام RESOOS ERP بشكل متكامل لتوفر لك  تجربة متميزة لإدارة منشأتك

  • نظام المبيعات 

حول فرص المبيعات إلي عروض أسعار بطريقة بسيطة 

  • نظام المخزون 

أحصل علي معلومات عن توفر المنتجات مباشرة في عروض الأسعار 

  • تجميع قنوات البيع 

قم بدمج جميع قنوات المبيعات الخاصة بك من المتاجر الإلكترونية ونقاط البيع 

  • تطبيقات التسويق 

زيادة الإكتساب في فرص البيع من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني 

إدارة علاقات العملاء (CRM)

قوي علاقتك بعملائك و حقق أقصى قدر من مبيعاتك

إبدأ الآن

نظام إدارة علاقات العملاء

لمحه سريعة

يشمل برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) من RESOOS ERP   العديد من المزايا والخيارات المتعددة .
واجهة مستخدم  باللغة العربية
إمكانية الدخول من أي مكان ومن أي جهاز متصل بالإنترنت
واجهة سهلة الإستخدام مع توفر الشروحات
متابعة نشاطات توقعات الطلبات وتنفيذ الحلول لمشاكل للعملاء، والتنبؤ والتخطيط بالطلبات المستقبلية.
سهولة طباعة الإحصائيات والبيانات والتقارير
إمكانية إستيراد وتصدير البيانات من وإلي البرامج الآخرى
إضافة التعليقات والملاحظات والوسوم للقيود والمعاملات لتسهيل المتابعة وتنظيم العمل

قم بإدارة فرص البيع بإحترافية

إستيراد الفرص
يوفر لك النظام إمكانية إستيراد ملفات العملاء المتوقعين بسهولة من خلال أدوات المطابقة .
الأنشطة وإدارة المكالمات
يقوم النظام بترتيب تسلسل الأنشطة لكل فرصة بيع كما يمكنك من تحديد مواعيد  الأنشطة  وتسجيل كل المعلومات عن كل نشاط في نظام الدردشة الخاص بالفرصة مع تحديد الإجراءات المحددة مسبقاً
إدارة التدفق
يمكنك الحصول علي ملخص واضح عن تدفق الفرص والعمل بشكل أسرع
كما يمكنك إعداد مراحل محددة لفرق المبيعات و إمكانية تعيين مراحل فرعية لتنظيم العمليات بشكل أسرع
تحديد مواعيد الإجتماعات
 يساعدك نظام إدارة علاقات العملاء علي تحديد مواعيد الإجتماعات واللقاءات مع العملاء مع إمكانية مزامنة المواعيد مع تقويم الهاتف الجوال وتقويم جوجل
كما يمكنك علي تخصيص خط العمليات الخاص بك عن طريق إضافة وصف لكل مرحلة
الخطط والإجراءات التالية
يساعدك نظام إدارة علاقات العملاء علي تحديد الإجراءات التالية ومواعيد الأعمال اليومية بناءً علي أهم الفرص 

 قم بإعداد التقارير لجميع عمليات إدارة علاقات العملاء
إعداد التقارير 
لوحة معلومات نظام إدارة علاقات العملاء تتيح لك تصور مؤشرات الأداء الرئيسية لفرق المبيعات لديك بطريقة سلسه .
لوحة البيانات 
يمكنك إستخدام لوحة البيانات المحددة مسبقاً أو إمكانية إنشاء لوحة تحكم جديدة مع مشغل التقارير الحديث حتي تتمكن من مشاركة المعلومات مع فرق العمل 
تحليل وتقارير الفرص 
يمكنك الحصول علي تقارير وإحصائات بشأن مصادر العملاء المهتمين وإستخدام خطوط تحليل الفرص والفلاتر  لتقييم العائد علي الإستثمار في حملاتك التسويقية 

نظام إدارة علاقات العملاء 

التكامل مع التطبيقات الآخرى

        



مزايا نظام إدارة علاقات العملاء (CRM)

  • واجهة مستخدم حديثة وسلسه مصممة لمتابعة حالة فرص وتوقعات المبيعات وترتيبها بسهولة. 
  • لوحة معلومات متكاملة للحصول على نظرة عامة أفضل على أنشطة المبيعات وتقييماتها.
  • إنشاء فرص البيع بتغذية أتوماتيكية من الموقع الإليكتروني ، الدردشة الفورية أو البريد الإليكتروني.
  • إنشاء عروض الأسعار من الفرص وجدولة الأنشطة ومتابعة نتائجها.
  • تحديد المسئوليات والمهام لفرق ومناديب المبيعات وتقسيمها. 
  • إمكانية تحميل بيانات العملاء وفرص البيع من الملفات الخارجية.
  • تقييم، جدولة وتسجيل أنشطة التواصل لفرق المبيعات ومتابعة الفرص (مكالمات، رسائل، إيميلات، اجتماعات)
  • رؤية شامله وتقارير تحليلية حية و مفصله حسب الطلب.
  • متابعة وتسجيل كامل لكل الأنشطة مع التسلسل الزمني لها.  
  • الربط والتواصل المباشر مع العملاء عبر المكالمات، الرسائل، الواتسب والبريد الإليكتروني.
  • تعمل جميع تطبيقات نظام RESOOS ERP بشكل متكامل لتوفر لك  تجربة متميزة لإدارة منشأتك

     

    نظام المبيعات

    حول الفرص المبيعات إلي عروض أسعار

    نظام المخزون

    أحصل علي معلومات عن توفر المنتجات مباشرة في عروض الأسعار

    تجميع قنوات البيع

    قم بدمج جميع قنوات المبيعات الخاصة بك من المتاجر الإلكترونية  ونقاط البيع

    تطبيقات التسويق

    زيادة الأكتساب في فرص البيع من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني