إدارة المستندات و الملفات

قم بتوفير الوقت عند تسجيل الفواتير، ومسح العقود، واعتماد المستندات، و تحول لشركة لا تعتمد على الأوراق مطلقًا.

إبدأ الآن

إدارة الملفات و الأرشفة الإلكترونية

  • إمكانية إنشاء مجلدات وترتيب الملفات والبحث داخلها أو تعديلها

  • إمكانية جمع وتبويب ملفات النظام وترتیبھا وإضافة علامات تأشير لھا وتخصيص الوصول للمستخدمين المعنیین

  • ترتیب الملفات حسب المجلدات ھرمیا لتحديد مساحة العمل والوصول السریع للملفات حسب الاحتياج

  • القدرة على ارشفه او حذف أو حجز الملفات والتأشير علیھا لمنع التعدیل علیھا  وتحدید صلاحيات الوصول

  • مشاركة المجلدات لتقديم وصول الى المستخدمين الخارجيين مع او بدون تسجيلات دخول والسماح لھم بتحميل مستندات جديدة

  • إمكانية تحديد صلاحيات الوصول للمجلدات والملفات (WR/R/Cr & Del)

  • إمكانية عرض الملفات preview والبحث في الملفات والمجلدات وعرضها  هرميا(Hierarchy tree, Kanban, list)

  • إضافة ترقيم أو باركود تلقائي للملفات والمعاملات لفھرستھا وسهولة تتبعھاVersion Control

  • تفعيل خاصية indexing بناء علي نوع المحتوي لكل ملف

  • إمكانية download files or folders as compressed files

  • إمكانية تفعيل التنبیھات والتذكیرات وجدولة نشاط لملف

  • إظهار الcharter  log لكل ملف أو مجلد 

  • إظهار الchart لكل ملف أو مجلد (log, activity, mail, note)

  • خاصية قارئ الOCR عربي/إنجليزي

إبدأ الآن