إدارة المستندات و الملفات
قم بتوفير الوقت عند تسجيل الفواتير، ومسح العقود، واعتماد المستندات، و تحول لشركة لا تعتمد على الأوراق مطلقًا.
إدارة الملفات و الأرشفة الإلكترونية
-
إمكانية إنشاء مجلدات وترتيب الملفات والبحث داخلها أو تعديلها
-
إمكانية جمع وتبويب ملفات النظام وترتیبھا وإضافة علامات تأشير لھا وتخصيص الوصول للمستخدمين المعنیین
-
ترتیب الملفات حسب المجلدات ھرمیا لتحديد مساحة العمل والوصول السریع للملفات حسب الاحتياج
-
القدرة على ارشفه او حذف أو حجز الملفات والتأشير علیھا لمنع التعدیل علیھا وتحدید صلاحيات الوصول
-
مشاركة المجلدات لتقديم وصول الى المستخدمين الخارجيين مع او بدون تسجيلات دخول والسماح لھم بتحميل مستندات جديدة
-
إمكانية تحديد صلاحيات الوصول للمجلدات والملفات (WR/R/Cr & Del)
-
إمكانية عرض الملفات preview والبحث في الملفات والمجلدات وعرضها هرميا(Hierarchy tree, Kanban, list)
-
إضافة ترقيم أو باركود تلقائي للملفات والمعاملات لفھرستھا وسهولة تتبعھاVersion Control
-
تفعيل خاصية indexing بناء علي نوع المحتوي لكل ملف
-
إمكانية download files or folders as compressed files
-
إمكانية تفعيل التنبیھات والتذكیرات وجدولة نشاط لملف
-
إظهار الcharter log لكل ملف أو مجلد
-
إظهار الchart لكل ملف أو مجلد (log, activity, mail, note)
-
خاصية قارئ الOCR عربي/إنجليزي
