1.  

تعرف على أهمية برنامج المحاسبة للشركات الصغيرة | شركة شارك للبرامج المحاسبية
تعرف على أهمية برنامج المحاسبة للشركات الصغيرة | شركة شارك للبرامج المحاسبية

يبحث الكثيرون عن افضل برنامج محاسبة للشركات كامل بالسعودية | شركة شارك وذلك لأهمية برامج المحاسبة بشكل عام حيث يساعد برنامج محاسبة الشركات على تتبع حسابات القبض وحسابات الدفع، والحصول على فهم واضح لأرباح الشركة، كما يوفر كافة الاستعدادات لحسابات الضرائب. ويمكن للشركات الصغيرة والكبيرة في كثير من الأحيان استخدام برامج محاسبة جاهزة دون الحاجة إلى تصميم خاص.
لكن مع نمو الأعمال التجارية، تصبح الأرقام أكثر تعقيداً، وغالباً ما تكون هناك حاجة إلى نظام مخصص لتخطيط موارد المؤسسة (ERP). ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لك افضل برنامج محاسبة في السعودية تقدمه شركة شارك الإلكترونية حيث يمكنك الحصول على أفضل أسعار برامج المحاسبة في السعودية.

 

افضل برنامج محاسبة للشركات الصغيرة


لحسن الحظ يمكنك الحصول على أفضل برامج المحاسبة والمناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال منصة شارك لخدمات الدعم الفني والإداري إلكترونياً حيث يوفر موقع شارك لك عدد من برامج المحاسبة والمراجعة وخدمات الإدارة مثل خدمة العملاء وخدمات التخطيط، ويمكنك من خلال البرامج المقدمة من قبل برامج شارك الحصرية للمحاسبة معرفة الصادرات والواردات وطباعة الفواتير وحساب الضرائب والمديونية والأرباح؛ كل هذا وأكثر بأفضل سعر داخل المملكة.

افضل برنامج محاسبة كلاود للشركات الكبيره

كلما زادت أنشطة الشركة كلما زادت الحسابات تعقيداً ودقة، لذا يتم اللجوء إلى افضل برنامج محاسبة كلاود للشركات الكبيرة والمتوسطة والذي يوفر ميزات أكثر تقدماً وتطوراً والمقدم من خلال منصة شارك للخدمات الإلكترونية، والجدير بالذكر أن البرنامج يمكن استخدامه لمختلف المستويات سواء المؤسسات الكبرى أو الصغرى ويمكن التحكم به من خلال التحكم في عدد التطبيقات المضافة إلى نظام البرنامج وإمكانية تحديثها، البرنامج هو:

برنامج Resoos


تم تصميم  Accounting Resoos لمساعدة الشركات على إدارة حساباتهم اليومية بكل سهولة وبساطة. حيث يوفر البرنامج القدرة على متابعة أعمال الشركة  في أي وقت ومن أي مكان حول العالم. كما يمكن إدارة جميع الأنشطة المالية في تطبيق واحد، باستخدام ريسوس ، بالإضافة إلى التشغيل الآلي للمهام اليومية الأساسية مثل تسجيل الوارادت والفواتير والمصروفات وغيرها من المهام الخاصة بالمحاسبة. والجدير بالذكر أنه قد تمت مزامنة تطبيق resoos مع مايزيد عن 24000 بنك ، لتسهيل ربط عمليات الدفع والإيداع بحساب الشركة المصرفي؛ كما يمكن أيضاً إجراء التسوية عن طريق استيراد ملفات البيانات (OFX أو QIF أو CSV أو Coda).

يمكن وبكل سهولة تجربة ريسوس لمدة تصل إلى 51 يوم بشكل مجاني تماماً، بعد ذلك يتم حساب التكلفة وفقاً للتطبيقات المضافة بنظام البرنامج والتى تحدد مقدار الخدمات المقدمة للعميل، ومن خلال منصة شارك ستتمكن من الحصول على أفضل سعر وأجود خدمة.

أسعار برامج المحاسبة في السعودية

تتباين اسعار برامج المحاسبة داخل المملكة وفي مختلف أنحاء العالم، ومما لاشك فيه أن برنامج ريسوس يحصد المركز الأول داخل المملكة في السعر المناسب والكفاءة العالية ولكن بشكل عام يمكن أن تبدأ أسعار برامج المحاسبة من مبلغ 9 دولارات وقد تصل إلى 999 دولاراً لكل مستخدم شهرياً بينما تبدأ رسوم الترخيص لمرة واحدة بحوالي 96 دولاراً. بالنسبة لأنظمة المحاسبة المتقدمة مع المزيد من المستخدمين، يمكنك توقع دفع ما يقرب من 375 دولاراً لكل مستخدم شهرياً أو 1000 دولار + للحصول على ترخيص. ولا تنسى أنه يمكنك التمتع بمدة تصل إلى واحد وخمسين يوماً من الاستخدام المجاني لبرنامج المحاسبة المذهل ريسوس من خلال شركة شارك للخدمات التقنية والدعم الفني.

  1.  

افضل البرامج المحاسبية المعتمدة من هيئة الزكاة والدخل في السعودية | برامج محاسبة للشركات